+A
A-

إعادة الدعم والمقر الجديد محور لقاء "النسائي" و"التنمية"

قالت رئيس الاتحاد النسائي البحريني أحلام رجب إن اللقاء الذي تم ما بين وفد الاتحاد النسائي البحريني ووزير التنمية الاجتماعية أسامة العصفور تخللته موضوعات جوهرية عدة أبرزها أهمية عودة الدعم المالي الذي كان يقدم لـ "الاتحاد النسائي" من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية سابقا إلى جانب العمل على توفير مقر للاتحاد وذلك لمزاولة الأعمال والأنشطة التي تدعم قضايا المرأة البحرينية على الصعيدين التشريعي والتثقيفي إضافة إلى مناقشة آلية العمل وفقًا للتعاميم والقرارات الصادرة عن وزارة التنمية الإجتماعية .
وأكدت رجب في حديثها لـ" البلاد " أن اللقاء أسفرت عنه توافقات عدة ما بين الاتحاد النسائي البحريني والجمعيات النسائية ووزارة التنمية الاجتماعية والكفيلة بتعزيز العلاقات التنسيقية المتبادلة.

وأشارت إلى أن وزير التنمية الاجتماعية أبدى اهتمامه بالعمل النسائي وبدور الاتحاد والحركة النسائية ومسار عطائها التاريخي في المملكة وما قدمته من عمل وطني مخلص، لافتة إلى أنه أكد أهمية استثمار العلاقة ما بين الاتحاد النسائي البحريني ومنظمات المجتمع النسائي الدولية من خلال الأنشطة والبرامج المشتركة، الأمر الذي يعكس الصورة المشرقة للمرأة البحرينية.

ولفتت رجب إلى أن الاطراف اتفقواعلى أهمية القيام باللقاءات الدورية المشتركة بغية الوقوف على أية معوقات قد تعترض سير أعمال الاتحاد النسائي.