+A
A-

بنك "إلى" يرفع قيمة وعدد جوائز "الكنز" ليصل مجموعها إلى 2,250,000 دولار أمريكي في عام 2023

  • يحظى عملاء بنك "إلى" الآن بفرصة الفوز بجوائز نقدية كبيرة طوال العام عبر حساب الكنز من خلال سحوبات شهرية إضافية مقررة لعام 2023

 

أعلن بنك "إلى"، البنك الرقمي الأسرع نموًا في المنطقة، والمتوفر حصرياً عبر الهواتف الذكية، والمدعوم من قبل بنك ABC، عن إضافة خمس جوائز نقدية شهرية إلى قائمة جوائز الكنز لعام 2023 ليصل مجموعها هذا العام إلى 2,250,000 دولار أمريكي. وسيكون أمام العملاء فرصة الفوز بمبلغ 50,000 دولار أمريكي إضافية خلال كل من شهر مايو، ويوليو، وأغسطس، وأكتوبر، ونوفمبر من عام 2023.

علماً بأن جوائز الكنز للعام 2023 توفر فرصًا لعملاء بنك "إلى" للفوز بمبلغ 250,000 دولار أمريكي عن شهري مارس وسبتمبر، بالإضافة إلى فرصة الفوز بمبلغ 500,000 دولار أمريكي عن شهر يونيو، وفرصة للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار أمريكي عن شهر ديسمبر. 

وستكون شروط التأهل للمشاركة في السحوبات الشهرية مطابقة لشروط المشاركة في سحوبات الجوائز الأخرى، إذ سيتم احتساب كل 50 دينارًا بحرينيًا يتم ادخارها في حساب الكنز كفرصة واحدة للتأهل للفوز، على أن يتم الإيداع قبل آخر موعد محدد وأن يبقى المبلغ في الحساب نفسه خلال فترة الاحتفاظ المحددة. هذا ولن يؤثر الفوز بالجائزة "الإضافية" على فرصة العميل بالفوز بجائزة أكبر في السحوبات اللاحقة.

وتأتي هذه الأخبار السارة التي أعلن عنها بنك "إلى" نتيجة لابتكار منتجات مصرفية رقمية مبتكرة ومشوقة مبنية على احتياجات ورغبات العملاء المتطورة باستمرار. 

وتعليقًا على رفع قيمة الجوائز، قالت السيدة ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن لدى بنك "إلى": إن الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك "إلى" مبنية على أسس منح المستخدمين ما يحتاجون إليه في الوقت الذي يناسبهم وبالطريقة التي يفضلونها. يُسعدنا الإعلان عن جوائز الكنز الإضافية هذا العام، حيث نسعى دائماً لتوفير الخدمات البنكية التي يطلبها عملائنا. ويُسعدنا أن تقود مبادرتنا إلى حصول المزيد من العملاء على جوائز الكنز التي ستساهم في تلبية تطلعاتهم. إن تهيئة الطريق للعملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية هي ضرورة قصوى لدى بنك "إلى". 

وقد تم نشر كلٌ من الجدول الزمني المُحدّث لجوائز الكنز والمواعيد النهائية للإيداع، وتواريخ السحب على الموقع الإلكتروني للبنك: www.ilabank.com/ar-BH/AlKanz. قم بالادخار اليوم في حساب الكنز الخاص بك لتزيد فرص تحقيق أحلامك هذا العام.