+A
A-

بيومي فؤاد.. أبو الشباب في السينما!

قال الفنان المصري بيومي فؤاد إنه يحب المشاركة في أعمال تضم شباب الفنانين، لأنهم يشعرونه أنه طفل صغير، وهو يحب ذلك الإحساس، الذي وصفه بالرائع.

وأضاف بيومي فؤاد في تصريحات صحفية أنه سعيد بمشاركته في فيلم الصف الأخير مع الفنان تيام قمر، موضحا أنه أعجب بالفيلم بمجرد قراءة الدور الذي عرض عليه.

وقال إنه يقدم شخصية جديدة في هذا الفيلم، عن طريق رحلة يقوم بها، ويجبر الفنان تيام قمر على أن يشارك معه فيها، ورغم محاولات تيام قمر أن يتخلص منه، إلا أنها تفشل كل تلك مرة بسبب بعض الأمور التي يساومه عن طريقها.

وأوضح أنه من المنتظر عرض 3 أفلام له خلال موسم عيد الأضحى، مشيرا إلى أن عرض الأفلام يأتي وفقا لحسابات المنتجين دون ترتيب منهم، وقال إنه يخطط الفترة القادمة لأخذ قسط من الراحة.

وتألق بيومي فؤاد في عام 2023 في عدة أعمال مميزة، ومن أشهرها الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي مع النجوم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة فرج، سماء إبراهيم، ويلعب "بيومي" دور الدكتور ربيع في المسلسل الكوميدي، وعرض مسلسل الكبير أوي في رمضان 2023.

وتعرض مسلسل الكبير أوي 7 لانتقادات هذا العام، وقال الجمهور إنه ليس على نفس المستوى من الموسم السادس الذي عرض العام الماضي، وتضامن عدد من النجوم للدفاع عن نجوم الكبير أوي 7 ومن أبرزهم الفنانة رحمة أحمد والتي قدمت دور "مربوحة".

وشارك بيومي فؤاد في رمضان 2023 في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة مع النجوم يسرا، شيماء سيف، ومايان السيد. كما تألق في مسلسل جعفر العمدة في دور عاصم فودة والد الفنانة "زينة" التي جسدت دور "عايدة" الزوجة الرابعة لجعفر العمدة.

ومسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي صاحب القصة والمشارك في كتابة السيناريو، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم هالة صدقي، أحمد فهيم، زينة، لبنى ونس، عصام السقا، مي كساب، إيمان العاصي، جوري بكر، مديحة البكري، منذر رياحنة، أحمد داش.

وجسد بيومي فؤاد شخصية رجل أعمال دخل السجن بسبب ديونه للبنوك وهي رقم كبير، فتضطر ابنته للزواج من جعفر العمدة وهو رجل ثري لكي يسدد ديون والده ويخرجه من السجن، ولكن يتوفى والده في السجن قبل أن يتم سداد الدين، بحسب موقع القاهرة 24، وفي السينما كان "بيومي" حاضرا بقوة في مجموعة من الأفلام ومن أبرزها الفيلم الرومانسي أنا لحبيبي مع النجوم كريم فهمي ورنا رئيس.

وفي نفس العام أيضا تألق في فيلم أتنين للإيجار وهو فيلم كوميدي شاركه في بطولته الفنان محمد ثروت. وشارك أيضا في بطولة فيلم أخي فوق الشجرة مع الفنان أحمد فتحي. هذا إلى جانب فيلم الصف الأخير الذي يعرض حاليا بدور العرض ويشاركه في بطولته الفنان الشاب تيام قمر.

كما انتهى من تصوير فيلم بعنوان التجربة المكسيكية والذي لم يعرض حتى الآن. ومن أعماله أيضا في 2023 بطولة مسرحية إزاي تخنق جارك بحسب موقع Alqiyady.