+A
A-

بالفيديو: The Boogeyman في سينيكو

أثبت المخرج ”روب سافاج" مرتين أنه يستطيع أن ينجح كثيرا مع فيلمه "The Boogeyman"، وهو فيلم رعب جديد يعرض هذا الاسبوع في شركة البحرين للسينما ”سينيكو“ المقتبس عن رواية ستيفن كينغ القصيرة التي صدرت عام 1973، ويتتبع The Boogeyman طالبة المدرسة الثانوية سادى هاربر ”صوفي تاتشر“ وشقيقتها سوير ”فيفيان ليرا بلير“ اللذان يطاردهما كيان مرعب يفترس العائلات الحزينة.

الفيلم الجديد من تأليف سكوت بيك وبريان وودز ومارك هيمان ويمزج بقوة وتيرة الإثارة مع لقطات الرعب، مما يجعل قصة كينغ القصيرة تنبض بالحياة في عمل قدم كنسخة جديدة من عمل سينمائي سبق أن طرح في فترة الثمانينات من القرن الماضي بنجاح.


في التفاصيل يتبع الفيلم عائلة هاربر وهم يحاولون العودة إلى الحياة الطبيعية بعد المأساة السابقة التي مروا بها في السابق، والتركيز على طالبة المدرسة الثانوية سادي هاربر (صوفي تاتشر) وشقيقتها الصغرى سوير (فيفيان ليرا بلير) تترنح من وفاة والدتهما مؤخرا بمفردهما في الغالب.


على الرغم من أن والدهم ويل (كريس ميسينا) هو معالج متخصص، إلا أنه بالكاد يستطيع التعامل مع ألمه ناهيك عن مساعدة ابنته من خلال ذلك التجربة. عندما يظهر مريض يائس يدعى ليستر (ديفيد داستمالشيان) بشكل غير متوقع في منزلهم طلبا للمساعدة، ويترك وراءه كيانا خارقا مرعبا يفترس العائلات ويتغذى على معاناة ضحاياه!