+A
A-

خالد بن حمد يرعى افتتاح أولمبياد البحرين المصغر غدًا الخميس

برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تفتتح غدا الخميس 1 يونيو 2023 على صالة اتحاد كرة الطاولة بمنطقة الرفاع النسخة الثالثة لأولمبياد البحرين للصغار والذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية لغاية 4 يونيو الجاري بمشاركة كبيرة من الحضانات والروضات التابعة لوزارة التربية والتعليم.

وسيبدأ الحفل الساعة 4:30 مساء بوصول راعي الحفل مصاحبا بعزف السلام الملكي يليه سلسلة من العروض لكلا من روضة المستكشف الصغير، أكاديمية الإمبراطور للتايكوندو، مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية.

وعقب ذلك ستنطلق الساعة 5:30 م مسابقة حبي للأطفال الرضع 12 شهرا ثم مسابقة مشايات الأطفال لأقل من 15 شهر، ثم دخول طابور العرض لممثلي الحضانات والروضات المشاركة.

ويتضمن البرنامج كلمة سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس مصطفى الكوهجي ثم رفع علم الدورة ويعقبه الإعلان من قبل راعي الحفل عن بدأ أولمبياد البحرين للصغار مع دخول الشعلة الأولمبية للدورة بمشاركة طفل وطفلة.

هذا وقد أكملت اللجنة الأولمبية البحرينية كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق النسخة الثالثة من أولمبياد البحرين للصغار عبر تجهيز صالة اتحاد كرة الطاولة ووضع الإعلانات ومسرح التتويج وتوزيع الأنشطة والفعاليات والميداليات والملابس والبطاقات على ممثلي الروضات والحضانات، وقد كان موظفو اللجنة الأولمبية يعملون كخلية نحل في الصالة من أجل إنجاز كافة التجهيزات على أكمل وجه وسط متابعة من الأمين العام السيد فارس مصطفى الكوهجي.