+A
A-

الصالح: الإنجازات التعليمية تعكس جهود مخلصة وتساهم في بناء جيل المستقبل


رفع النائب ممدوح الصالح رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب خالص التهاني والتبريكات لخريجي الشهادتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي الجاري 2022-2023، ولكافة الطلبة المتفوقين بمختلف المراحل التعليمية متمنياً لهم مواصلة النجاح والتفوق في مسيرتهم العلمية والعملية . 

وأشار  إلى أن الإنجازات التعليمية والتربوية التي تحققت،
وتحسن نتائج الطلبة في جميع المواد والمقررات الدراسية، يأتي نتيجة الجهود التكاملية بين كل من المدراس والطلبة وأولياء الأمور الذين لهم دور كبير في دفع الأبناء نحو التحصيل العلمي والجد والمثابرة  لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.

وأشاد الصالح بالدور الكبير لوزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن مبارك جمعة من خلال المبادرات التي تصب في إطار  رفع مستوى الطلبة وتحسين جودة التعليم، وحرصه على مصلحة ومستقبل أبنائنا الطلبة، من خلال تطبيق عمليات قياس وتقويم ناجحة.

ووجه الصالح تحية شكر وتقدير إلى المعلمين المخلصين وجميع العاملين في قطاع التربية والتعليم لتفانيهم في إنجاح هذا العام الدراسي، ولدورهم في توفير بيئة تعليمية مساندة ومحفزة على التفوق والتميز


وأكد الصالح أن العملية التعليمية تعد  عامل محوري لتقدم المجتمعات، وأن الجهود المخلصة في قطاعات التعليم تعد دافعًا لاستمرار الإنجاز والتميز لبناء جيل المستقبل المتسلح بالعلم والمعرفة، بما ينسجم مع الأهداف التنموية الشاملة لمملكة البحرين.