+A
A-

iCar 03 جديدة وذكية من شيري


تم التجسس على سيارة الدفع الرباعي الصغيرة iCar 03 من Chery Group في الصين دون تمويه أثناء اختبارات الطريق. 

ظهر مفهوم هذه السيارة لأول مرة في 16 أبريل كسيارة لجميع الطرق ذات شكل ممتلئ وتصميم جريء. الآن ، أصبحت iCar خطوة أقرب للانطلاق في السوق الصينية.

iCar هي علامة تجارية تم إطلاقها مؤخرًا من Chery وتركز على السيارات الكهربائية للشباب. سيتألف خط طرازها من سبع سيارات ، بما في ذلك iCar GT كوبيه الرياضية و iCar 03 SUV. لذلك ، تركز iCar على السيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي. علاوة على ذلك ، تخطط لاحقًا لإطلاق MPV كهربائي. لذا ، فإن خط طراز هذه العلامة التجارية متنوع للغاية ، ما لا يمكن إلا أن يؤثر على النطاق السعري.

تم عرض iCar 03 لأول مرة عند إطلاق العلامة التجارية في 16 أبريل. يبدو أنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم. أبعادها 4371/1909/1709 ملم مع قاعدة عجلات 2700 ملم. تضعها شيري على أنها "سيارة دفع رباعي على جميع الطرق" بتصميم ممتلئ الجسم ، وخط غطاء محرك مرتفع ، ورفارف عريضة ، وأضواء تشغيل عمودية ومصابيح خلفية تشكل الحرف "i". في الخلف ، يوجد في iCar 03 علبة مثبتة على الباب الخلفي. يبدو أنه يمكن استبداله بعجلة احتياطية. في وقت لاحق ، ظهرت هذه السيارة لأول مرة في شنغهاي للسيارات. لكنها لم تكن في الواقع سيارة ، لكنها مفهوم بدون مقصورة ونظام تعليق.

في الوقت الحاضر، أصبحت iCar 03 أكثر واقعية في الصين ، حيث تم التجسس على نسخة ما قبل الإنتاج في الصين دون تمويه. يمكننا أن نسلط الضوء على الفور على أن 03 تتبنى نقش "iCar" بدلاً من شعار "i" ، الذي ابتكره مصمم الباندا التميمة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022 في Beihing (Cao Xue). من الغريب أن شركة iCar قررت التخلص من هذا الشعار. لكننا سوف نذكر أنه ليس نموذج الإنتاج. لذلك ، لا يزال لدى iCar الوقت لتغيير رأيها وإعادة الشعار القديم مرة أخرى. كما نرى ، تم أيضًا تغيير اللوحة الزخرفية بين المصابيح الأمامية.

يجب أن نذكر أيضًا أن الأضواء الجارية لـ 03 تبدو مختلفة أيضًا. الشيء هو نقطة كل مصباح يعمل على شكل حرف i ووحدة إضاءة خلفية تعمل الآن كإشارة انعطاف. لذا فهي الآن برتقالية وليست حمراء ، كما تم تقديمها في سيارة اختبارية. تفاصيل أخرى من الخارج تبدو متشابهة. لكن يجب أن ننتبه أيضًا إلى تعليقه. إنه مصنوع من الألومنيوم ويمثله تعليق مستقل للمحور الخلفي و McPherson على المحور الأمامي. شارك المطلعون أن الخلوص الأرضي لهذه السيارة يصل إلى 170 ملم. لذلك قد يكون لها دفع رباعي ، لكن خلوصها الأرضي المنخفض لن يسمح لهذه السيارة بأن تصبح حقيقية للطرق الوعرة بحسب موقع assayyarat.

في الداخل ، تحتوي iCar على مقاعد أمامية رياضية مع مسند رأس مدمج ودعم جانبي ملحوظ. بشكل عام ، تبدو هذه المقاعد قريبة من Tiggo 7 Plus ، إحدى سيارات الدفع الرباعي التابعة لمجموعة Chery Group. حصلت وحدة التحكم المركزية في iCar 03 على شاشة عائمة كبيرة وعجلة قيادة متعددة الوظائف. أما النفق الأوسط فيحتوي على وسادة شحن للهاتف اللاسلكي وحاملتي أكواب ومسند للذراعين. كما أن لديها مقابض تساعد على إضفاء مظهر قوي على الطرق الوعرة إلى الداخل. يجب أن نذكر أيضًا أن الصف الثاني من 03 واسع جدًا.

ستصل سيارة iCar 03 EV السوق الصينية في الربع الأخير من هذا العام بمدى يصل إلى 500 كيلومتر. لاحقًا ، سيتوفر إصدار EREV أيضًا. ستكون قادرة على الجري لمسافة تصل إلى 1000 كيلومتر مع تشغيل موسع المدى. سيحصل أيضًا على نظام قيادة ذاتي L2 ومخرج طاقة ، يساوي 2.5 لتر بشاحن توربيني ICE.