+A
A-

بالصور: ختام أولمبياد البحرين للصغار بنجاح لافت

- فرحة كبيرة بمشاركة النجم حسين علي أقوى رجل خليجي وبحريني

أسدل الستار على النسخة الثالثة من أولمبياد البحرين للصغار والذي نظمته اللجنة الأولمبية البحرينية من 1 لغاية 4 يونيو الجاري برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.


وشهد الأمين العام للجنة الأولمبية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي اليوم الأخير من أولمبياد البحرين للصغار والذي حضره حوالي 310 طفل وطفلة من مختلف الحضانات والروضات الـ 33 المشاركة حيث استمتع الأطفال بعروض رفع الأثقال على صالة الاتحاد البحريني لذوي الهمم التي أدارها المدرب العراقي خضير باشا، وعروض الجمباز التي أدارها الطاقم الفني للإتحاد البحريني للجمباز بإدارة الكابتن أحمد عبدالعزيز على نفس الصالة.


بينما شهدت صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عروض ألعاب القوى التي أدارها الطاقم الفني التابع لأكاديمية فيصل بن خالد لموهوبي ألعاب القوى.


وقام الأمين العام للجنة الأولمبية بتتويج الحضانات والروضات المشاركة في أولمبياد البحرين المصغر كما شارك في التتويج ضيف الشرف اللاعب حسين علي الحائز على أقوى رجل خليجي وبحريني وشارك في التتويج موظفو وموظفات اللجنة الأولمبية.


وأقيمت منافسات شد الحبل بين اللاعب حسين علي وأطفال روضة الأوائل وسط أجواء حماسية وفرحة عارمة للأطفال الذين كسبوا المنافسة ونالوا تصفيقا حارا.


وبعد ختام النسخة الثالثة من أولمبياد البحرين للصغار تم إطفاء الشعلة بمصاحبة النشيد الأولمبي.


وحصدت فعاليات أولمبياد البحرين للصغار نجاحا متميزا في مختلف المسابقات (ألعاب القوى، الجمباز، رفع الأثقال، كرة السلة، كرة القدم) وبمشاركة واسعة من الأطفال الذين بلغ عددهم ما يقارب من 600 طفل وطفلة يمثلون 33 حضانة وروضة.