+A
A-

"مجلس العاصمة" يزور ممشى المعامير وحديقة سترة الكبرى وحديقة أبوالعيش

نظمت لجنة الخدمات والمرافق العامة زيارة إلى ممشى المعامير الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2023 بمشاركة رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة ونائب الرئيس د. خلود القطان وممثلين عن الأهالي بمشاركة المختصين من أمانة العاصمة.
وصرحت رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة المهندسة هدى سلطان بأن الألعاب الحالية تحتاج إلى صيانة وتغيير ، وحسب المختصين في أمانة العاصمة سيتم العمل على صيانتها وتبديل التالف منها فور توفر الميزانية.
وتابعت "تبين عدم وجود مياه في المنطقة، وبالتالي فإن وضع الأشجار غير جيد، وحسب أمانة العاصمة فإن هناك حلولا تدرس وبعض الأفكار مثل تمديد بعض الخطوط للمياه من المناطق القريبة لغرض حل المشكلة، والأمانة تعمل على هذه الحلول لغرض إحياء الممشى بشكل عام بحيث يتناسب مع تطلعات المواطنين".
وأشارت سلطان إلى أن الزيارة الثانية كانت لحديقة سترة الكبرى بحضور رئيس ونائب رئيس مجلس أمانة العاصمة ولجنة الخدمات والمختصين من أمانة العاصمة ، وتم التطرق إلى موضوع الري لشح المياه، وتعمل أمانة العاصمة لتوفير المياه بما يتناسب مع الحديقة.
ولتفتت رئيس لجنة الخدمات أنه تبين بأن بعض الأسوار الخارجية تحتاج لصيانة، وعند توفر الميزانية سيتم صيانة هذه الأسوار.
أما الزيارة الثالثة حسب سلطان فكانت لحديقة أبو العيش بمشاركة الرئيس ونائب الرئيس وأعضاء لجنة الخدمات، موضحة بأن الحديقة تعتبر من الحدائق النموذجية والمياه متوفرة فيها ونتمنى أن يكون وضع جميع الحدائق مشابها لهذه الحديقة.