+A
A-

البنك الأهلي المتحد يفتتح فرعه في مجمع السيف بعد التوسعة الجديدة

أعلن البنك الأهلي المتحد ش.م.ب عن إطلاقه التوسعة الجديدة لفرعه في مجمع السيف، والذي يتميز بتصميم عصري، ويقدم تجربة حديثة ومبسطة للعملاء.

والجدير بالذكر أن الفرع لا زال يحتفظ بموقعه الاستراتيجي في الطابق الأول من المجمع، ليوفر بذلك وجهة معروفة وسهلة الوصول للعملاء.

تم الافتتاح بحضور المدير التنفيذي للرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي، السيد خالد حمد الحمد؛ والرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي المتحد، السيد أحمد سعود الخرجي؛ وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك الأهلي المتحد.

يشار هنا إلى أنه بالإضافة للخدمات المصرفية للأفراد والشركات، وخدمات القروض، وبطاقات الائتمان، فإن الفرع يوفر الآن القدرة على الوصول إلى مختلف خدمات البنك عبر شاشة رقمية، وذلك بهدف التقليل من وقت انتظارهم.

وبهذه المناسبة، تحدث السيد أحمد سعود الخرجي، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي المتحد قائلاً: "يسعدني الإعلان عن إطلاق تجربة مختلفة تماماً لعملائنا في مجمع السيف، وهو ما يعكس اهتمامنا المستمر بتوفير حلول مصرفية سهلة ومبتكرة لعملائنا.

وتأتي هذه التوسعة في إطار الالتزام المستمر من البنك الأهلي المتحد تجاه قاعدة عملائه التي تشهد نمواً متواصلاً، في نفس الوقت الذي نركز فيه على تقديم أنسب المنتجات والخدمات وقنوات التواصل التي تخدم احتياجات عملائنا بأفضل شكل ممكن. نحن ملتزمون على الدوام بتوفير تجربة مصرفية سهلة ومريحة لعملائنا."