+A
A-

رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين "بابكو" يستلم جائزة السلامة الدولية

منح مجلس السلامة البريطاني شركة نفط البحرين (بابكو)، إحدى الشركات التابعة إلى "بابكو انرجيز"، جائزة السلامة الدولية بامتياز لنجاحها في الالتزام بالحفاظ على سلامة وأمان القوى العاملة وأماكن العمل خلال أدائها في العام 2022، وذلك في تقدير دولي جديد لتميزها في مجال الصحة والسلامة المهنية.

وقد تسلّم رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) السيد عبدالله جهاد الزين الجائزة الدولية من قبل وفد من مجلس السلامة البريطاني، بحضور الدكتور عبدالرحمن جواهري الرئيس التنفيذي للشركة. وأثنى السيد عبدالله الزين على سياسات مجلس الإدارة والنهج الذي يتبناه فيما يتعلق بالسلامة المهنية ومتابعة تطبيق معاييرها في جميع مواقع الشركة وعملياتها التشغيلية، مؤكداً بأن فريق عمل (بابكو) يتمتّع بقدر كبير من الوعي والمسؤولية في هذا الجانب الذي يُعتبر واحداً من أهم أولويات الشركة.

كما استقبل الدكتور عبدالرحمن جواهري، الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) وفداً من مجلس السلامة البريطاني يضم كلاً من: السيد فيل بينينغتون، رئيس التدقيق والاستشارات والسيد نصرت خان، مدير الاستراتيجيات، حيث رحب بالضيفين الزائرين وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس السلامة البريطاني في إرساء المعايير الرفيعة للسلامة.

وقد أعرب الدكتور عبدالرحمن جواهري عن بالغ سعادته وفخره الكبير بالإنجاز الدولي المهم الذي حققته شركة بابكو في مجال السلامة المهنية، وقدّم التهنئة لكافّة موظفي الشركة ومزودي الخدمة الخارجيين من الشركات والأفراد لمحافظتهم على إجراءات السلامة، منوهاً بسياسات ومتابعة مجلس إدارة الشركة برئاسة السيد عبدالله جهاد الزين وتوجيهاته المستمرة للمحافظة على المعايير العالمية للسلامة والتي تلتزم بها الشركة في جميع الأوقات.

من جانبه، أعرب الوفد الزائر عن تهانيه لشركة بابكو لتميزها ونجاحها في الفوز بـ"جائزة السلامة الدولية 2023 بامتياز"، و"جائزة الأفضل في الوطن" تطبيقاً لمعايير جوائز السلامة، حيث استحقت بابكو هذا التقدير لالتزامها وعملها الجاد الذي تقوم به للحفاظ على سلامة موظفيها ومزودي الخدمة الخارجيين وإبقاء أماكن العمل خالية من الإصابات الصحية.

وتعتبر شركة بابكو واحدة من الشركات والمؤسسات القليلة حول العالم التي تمكّنت من الفوز في جوائز السلامة الدولية حيث سبق للشركة الحصول على "جائزة الشركة الأعلى تحقيقاً للدرجات" و"الأفضل تطبيقاً للمعايير" الخاصة بالجوائز الدولية للسلامة في مملكة البحرين. وقد تم تسليم الجائزة في حفل أقامه المجلس مؤخراً لتقديم الجوائز في العاصمة البريطانية لندن، حيث تسلمت الجائزة نيابة عن الشركة السيدة عفاف زين العابدين، نائب الرئيس التنفيذّي بالوكالة للموارد البشرية وخدمات الشركة، ورئيس الشؤون المالية، إلى جانب كل من الدكتور إسماعيل حسين، مدير سلامة العمليات والسيدة زهرة المنصور، مهندسة سلامة العمليات.