+A
A-

خالد بن حمد يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالقيادات الرياضية الخليجية ودورها البارز في الاتحادات القارية والدولية ومختلف المنظمات الرياضية.

جاء ذلك لدى استقبال سموه سعادة السيد أسامة الشعفار رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات الهوائية بقصر الوادي بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالسيد أسامة الشعفار في بلده الثاني مملكة البحرين منوها بالجهود التي يبذلها في دعم وتطوير رياضة الدراجات الهوائية في القارة الآسيوية وتعزيز التعاون مع باقي الاتحادات الوطنية في ظل الشعبية المتنامية لهذه الرياضة الأولمبية.

وأكد سموه على حرص مملكة البحرين للنهوض برياضة الدراجات الهوائية والإرتقاء بها والعمل يدا بيد مع الاتحاد الآسيوي من أجل تحقيق اهدافه وبرامجه على النحو الذي يضمن بروز اللعبة وتصاعد شعبيتها وتطويرها في مملكة البحرين وسائر بلدان القارة.

وأثنى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الدور البارز لأسامة الشعفار على صعيد الحركة الأولمبية وعلاقاته الواسعة وعطائه المتميز، متمنيا سموه له دوام التوفيق والنجاح.