+A
A-

خالد بن حمد يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للألعاب المائية

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد الدولي للألعاب المائية ومدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي د. حسين المسلم وذلك بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

ورحب سموه بالسيد حسين المسلم في بلده الثاني مملكة البحرين وهنأه بمناسبة حصوله على الدكتوراة الفخرية من الأكاديمية الرياضية البلغارية تقديرا لدوره في تطوير الألعاب المائية في العالم، مبديا سموه اعتزازه بتقلد شخصية خليجية هذا المنصب الرفيع.

كما نوه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالدور الهام الذي يلعبه المسلم بالمجلس الأولمبي الآسيوي والمساعي التي يقوم بها لتطوير الحركة الأولمبية في القارة الآسيوية والعالم، معربا سموه عن سعادته بالتعاون الوثيق الذي يربط اللجنة الأولمبية البحرينية والمجلس الأولمبي الآسيوي من خلال سلسلة البرامج والأنشطة التي قام بها الطرفان ومن بينها مؤتمر تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي الذي نظمته المملكة العام الماضي وسباق المرح للترويج لدورة الألعاب الآسيوية " هانغتشو 2022" الذي أقيم الشهر الماضي متمنيا سموه للمسلم دوام التوفيق والنجاح.