+A
A-

خالد بن حمد يستقبل فريق النجمة بطل آسيا لكرة اليد

سموه: نفخر بالإنجاز القاري الذي تحقق بقيادة وطنية

سموه يؤكد أهمية التحضير لبطولة أندية العالم

كان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في مقدمة مستقبلي فريق النجمة العائد من مدينة أصفهان الإيرانية متوجا بلقب بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد التي اختتمت مؤخرا لدى وصوله المملكة الثلاثاء 13 يونيو 2023، حيث نظمت اللجنة الأولمبية البحرينية استقبالا رسميا للأبطال بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي.

وحضر الاستقبال الرسمي سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة رئيس نادي النجمة وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية وسعادة السيد علي عيسى اسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد والقبطان وليد عبدالحميد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية واتحاد كرة اليد ونادي النجمة وممثلي وسائل الإعلام.

واستقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الأبطال بالورود وهنأهم بهذا الإنجاز الآسيوي ونقل لهم تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وبارك سموه لبعثة نادي النجمة فوزهم باللقب الآسيوي الذي تحقق للمرة الثانية بعد نسخة 2017 ليتأهل الفريق للمشاركة ببطولة العالم للأندية (سوبر غلوب) مشيدا سموه بما قدمه اللاعبون على امتداد البطولة من أداء مشرف تمكنوا من خلاله حصد اللقب القاري ورفع علم المملكة عاليا ليعكسوا الصورة الناصعة عن كرة اليد البحرينية وما تزخر به من عناصر بارزة سواء على صعيد المنتخبات والأندية.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة " ننظر إلى هذا الإنجاز الآسيوي بعين الفخر والإعتزاز لأنه جاء بقيادة وطنية وبمجهودات كبيرة بذلها جميع اللاعبون والطاقم الفني والإداري، حيث قدم الفريق ملحمة بطولية وتمكن من تحقيق إنجاز آسيوي جديد لكرة اليد سيكتب بأحرف من ذهب وما كان ذلك ليتحقق لولا دعم مجلس إدارة النادي ودوره في توفير مختلف ظروف الإعداد المثالية..".

وأكد سموه على أهمية مواصلة العمل من أجل التحضير والإعداد للمشاركة في بطولة أندية العالم بهدف التمثيل المشرف، مؤكدا سموه دعمه لنادي النجمة في المعترك العالمي بما يؤدي إلى تقديم أفضل النتائج والمستويات التي تليق بسمعة كرة اليد البحرينية.