+A
A-

نيسان 2024 GT-R المتجددة

أطلقت نيسان أخيرًا سيارة جي تي أر وهي مجرد تطوير على الطراز نفسه ولكن مع تحسينات كبيرة بالشكل والمضمون.

هذا لا يعني أنه لا يوجد شيء جديد حيث تتميز 2024 GT-R بمجموعة من التغييرات. على وجه الخصوص، قام المصممون بتركيب واجهات أمامية وخلفية جديدة وشبكة معدلة وأجنحة محسّنة. وتقول الشركة إن هذا يعزز “الأداء الديناميكي الهوائي الرائع” للسيارة مع زيادة القوة السفلية ، بينما يظل معامل السحب دون تغيير عند 0.26.

وبشكل أكثر تحديدًا ، تقول نيسان إن المهندسين قاموا بفحص الشبكة المستخدمة وقرروا استخدام تصميم أرق لتحسين التبريد وتقليل السحب. من ناحية أخرى ، تتميز GT-R Nismo بجناح خلفي جديد مع دعامات على شكل رقبة البجعة بالإضافة إلى مساحة سطح أكبر بنسبة 10٪ تقريبًا. وتم تجهيز السيارة الرياضية الرئيسية بجانح شفة أمامية جديدة ، وموزع خلفي. يقدم الطراز أيضًا لوناً رمادياً جديدًا حصريًا من Nismo يُعرف باسم Stealth Gray.

بينما لم نحصل على الطراز المعاد تصميمه الذي كنا نأمله ، تعود GT-R T-spec لعام 2024. وهي مبنية على GT-R Premium ومتوفرة بألوان تراثية معروفة باسم Millennium Jade و Midnight Purple.

إلى جانب الطلاء القديم ، تحتوي GT-R T-spec على عجلات مطروقة مقاس 20 بوصة مع طلاء ذهبي. يتم دعمها بواسطة مكابح سيراميك الكربون التي تم الحصول عليها من GT-R نيسمو.