+A
A-

بن جلال يستقبل لاعبي النجمة من منتسبي الاتحاد الرياضي العسكري

استقبل سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية، مدير الاتحاد الرياضي العسكري بقوة دفاع البحرين، لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بنادي النجمة من منتسبي الاتحاد الرياضي العسكري، وذلك بمناسبة تتويج الفريق بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري والتي أقيمت مؤخرا في مدينة أصفهان الإيرانية.
واستقبل محمد بن جلال، اللاعبين الثلاثة محمد ميرزا، ومهدي سعد، ومحمد عبدالرضا بكأس البطولة الآسيوية، مباركًا لهم هذا الإنجاز الرفيع الذي تحقق بسواعد الأبطال، وعطائهم اللافت طوال مشوار المنافسة، والذي أثمر عن تحقيق المركز الأول بكل جدارة واستحقاق.
وأشاد بن جلال بما قدمه لاعبو فريق النجمة من أداء فني مشرف، لقي كل الاحترام والثناء، معربًا عن تقديره لعمل مجلس الإدارة بالنادي، والجهازين الفني والإداري، ومتمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في قادم الاستحقاقات.
وبدورهم، عبر اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم الفائق للرئيس محمد بن جلال مدير الاتحاد الرياضي العسكري، وجهوده المخلصة في دعم منتسبي الاتحاد من الرياضيين في مختلف الأندية والمنتخبات الوطنية، مؤكدين أن ما يحظون به من رعاية خاصة أسهمت بشكل لافت في تعزيز مستواهم الفني، وساعدتهم على البروز والتميز طوال مسيرة التحضير وصولًا لهذا الإنجاز الآسيوي الذي تحقق للمرة الثانية في مسيرة نادي النجمة.