+A
A-

بالصور: سلمان بن محمد يستقبل نادي المنامة بطل غرب آسيا لكرة السلة

بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة أعدت اللجنة الأولمبية البحرينية استقبالا رسميا لنادي المنامة العائد من مدينة دبي محملا بلقب بطولة غرب آسيا لكرة السلة "السوبر ليغ" والمتأهل لبطولة أندية آسيا لأول مرة في تاريخه وذلك لدى وصوله الأحد 18 يونيو 2023 بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي.

وحضر حفل الاستقبال سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية وسعادة القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة وسعادة السيد يوسف زمان رئيس نادي المنامة وعدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونادي المنامة وعدد من المدراء بالهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية.

واستقبل سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الأبطال بالورود ونقل لهم تحيات وتهاني سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وبارك سموه للأبطال هذا الإنجاز التاريخي الذي يضاف إلى سجل إنجازات الرياضة البحرينية بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص مشيدا سموه بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه الفريق على امتداد البطولة ليكسب اللقب بكل جدارة واقتدار ويعكس الصورة الطيبة عن كرة السلة البحرينية وما تزخر به من عناصر متميزة.

وأثنى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة على الدور البارز للجهازين الفني والإداري وما بذلوه من عطاء كان له أبلغ الأثر في تحقيق هذا الإنجاز المشرف كما نوه سموه بالوقفة الجماهيرية الرائعة والتي ساهمت في رفع الروح المعنوية للاعبين.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز هو نتائج طبيعي للدور الذي يقوم به مجلس إدارة نادي المنامة لدعم اللاعبين وتسخير كافة الإمكانيات أمامهم الأمر الذي أثمر عن تحقيق إنجاز تاريخي لكرة السلة البحرينية ونادي المنامة، متمنيا للفريق دوام التوفيق والنجاح بمختلف الإستحقاقات القادمة.

وفي الختام احتفل سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة مع الأبطال بقطع كعكعة بهذه المناسبة تزينت بصورة الأبطال.