+A
A-

إقامة “سيتي سكيب البحرين” العقاري 14 نوفمبر المقبل

- المعرض يركز هذا العام على الاستدامة والتحول الرقمي بالقطاع

تحت رعاية ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، يقام معرض سيتي سكيب البحرين العقاري، الحدث العقاري الأكبر في مملكة البحرين، خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر المقبل بمركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات الجديد في منطقة الصخير.


ونوّه  رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، بما يحظى به القطاع العقاري في مملكة البحرين من دعم واهتمام من ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، معربًا عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على رعاية سموه لمعرض سيتي سكيب العقاري، حيث تمثل هذه الرعاية دافعاً للقطاع العقاري في المملكة وداعماً كبيراً للحركة الاستثمارية وملتقى فعالاً لتقديم أحدث الحلول العقارية الابتكارية.

وأضاف الشيخ سلمان بن عبدالله أن المعرض هذا العام سيركز على الاستدامة والتحول الرقمي في القطاع العقاري، وذلك بتعزيز الحلول المبتكرة التي تحقق أهداف التنمية المستدامة، والتي تتماشى مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، واستعراض أحدث الابتكارات الرقمية في مجال التكنولوجيا العقارية.


 وسيتم تنظيم معرض سيتي سكيب بالتعاون مع شركة إنفورما ماركتس العالمية، وهي الشركة ذاتها التي تنظم معرض الجواهر العربية سنوياً. وشُكلت لجنة عليا برئاسة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، وممثلين عن الجهات المعنية لوضع التجهيزات اللازمة للإعداد والتنظيم لهذا الحدث العقاري العالمي، الذي يضم عارضين من شركات ومشاريع عقارية محلية وإقليمية وعالمية، من ضمنها شركات عقارية من دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، وجمهورية تركيا، وجمهورية باكستان وغيرها من الدول، ليتم عرض أحدث المشاريع العقارية العملاقة والتي تتميز بإيجاد حلول سكنية وعقارية بمميزات ابتكارية ونهج حياة عصرية تلبي جميع الاحتياجات وتتواءم مع مختلف الأذواق والرغبات.


وسيتزامن مع المعرض انعقاد مؤتمر عقاري كبير، لمناقشة مواضيع التكنولوجيا العقارية، وكيفية خلق الاستدامة في القطاع العقاري وغيرها من المواضيع الراهنة في القطاع العقاري.