+A
A-

منتخب الشباب البحريني لكرة اليد يبدأ مشواره العالمي أمام السويد

يفتتح منتخب البحرين الوطني للشباب لكرة اليد مساء غد (الثلاثاء) مشاركته المونديالية في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها اليونان وألمانيا حتى 2 يوليو ، وذلك عندما يلاقي المنتخب السويدي في الثالثة وخمس وأربعين دقيقة بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين ضمن منافسات المجموعة السادسة على صالة أنو ليوسيا أولمبيك في أثينا.

وتعتبر مباراة الغد من أقوى المواجهات للأحمر البحريني في الدور التمهيدي وأمام أحد المنتخبات الأوربية البارزة على مستوى كرة اليد، وهو ما يضع المسؤولية على عاتق نجوم المنتخب لتسجيل البداية الإيجابية والمنافسة على بطاقات التأهل للدور الثاني بالمونديال.

واستعد المنتخب البحريني للمشاركة المونديالية من خلال معسكر محلي في المنامة، وخارجي في العاصمة اليونانية شهد ثلاث مواجهات ودية أمام اليونان ( مباراتين) ومباراة مع المغرب، ومن خلال البرنامج الإعدادي للمنتخب وصل الفريق الى مرحلة جيدة من الاستعداد الى هذه البطولة.

ويقع الأحمر البحريني في المجموعة السادسة الى جانب السويد، سلوفينيا ومنتخب جرينلاند ويتأهل للدور الرئيسي المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

ويترأس عبدالرزاق خليل عضو مجلس الإدارة وفد المنتخب البحريني في البطولة، ويضم الوفد الجهازين الفني والإداري المكون من المدربين الوطنيين عصام عبدالله ومساعده رائد المرزوق، ومدير الفريق حسين الفردان، حسين علي المحلل الفني، عيسى اسحاقي أخصائي علاج طبيعي، و18 لاعباً في القائمة النهائية، وهم: عبدالله عبدالكريم، كميل فؤاد ( النجمة)، صادق الرقراق، حسين علي ( توبلي)، محمود الخنيزي( الاتحاد)، مصطفى الحايكي، حسن خليل، احمد الزين ( الأهلي)، ياسر قمبر، علي مدن ( باربار)، علي رضا ( التضامن)، علي العشيري، هشام أحمد ( الدير)، محمد حميد، علي محمود، علي جميل ( الاتفاق)، جاسم خميس، أحمد رضا ( الشباب).