+A
A-

بنك "إلى" يمنح فرص للفوز برحلتين سفر استثنائيتين إلى أوروبا

يسعى البنك الرقمي الرائد في البحرين والمتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية إلى تلبية تطلعات محبي السفر والسياحة من عملائه.. وذلك عبر إتاحة الفرصة للفوز برحلة خمس نجوم مدفوعة التكاليف بالكامل إلى أوروبا لاثنين من عملائه المحظوظين

قام البنك الرقمي الرائد في البحرين، والمتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، والمدعوم من قبل بنك ABC، بإطلاق حملة سفر مدفوعة التكاليف إلى أوروبا. ويمكن لعملاء بنك "إلى" التأهل للدخول في السحب على الجائزتين الفريدتين عبر استخدام بطاقات كلاسيك وبريميوم أو بطاقات الدفع المسبق بمبلغ لا يقل عن 300 دينار بحريني بأي عملة أجنبية قبل تاريخ 31 أغسطس 2023.
تتضمن حزمة السفر المدفوعة بالكامل الإقامة لشخصين في مدينتين أوروبيتين لمدة 7 ليالٍ في فندقين من فئة 5 نجوم مع الإفطار، بالإضافة إلى تذاكر السفر الدولية من البحرين والتذاكر المحلية للقطارات في أوروبا، وشريحة هاتف نقال مع حزمة بيانات انترنت بسعة 20 جيجابايت، وخدمات سفر لامثيل لها لحجوزات المطاعم والجولات والرحلات السياحية، مع المساعدة في تقديم الطلب للحصول على تأشيرة. 

وفي تعليق له على إطلاق الحملة، قال عبدالله أبو إدريس، رئيس قسم التسويق والاستحواذ في بنك "إلى": "ندرك في البنك أن عملاءنا يضعون السفر على رأس أولوياتهم ويعتبرونه عاملًا في سبيل تحقيق السعادة والرفاهية. نحن متحمسون لإتاحة فرصة الفوز برحلة العمر هذه، ما على الفائز إلا أن يشد رحاله ويترك لنا أمر تغطية نفقات الرحلة بالكامل، حيث سيستمتع بجميع تفاصيل تلك التجربة الفخمة بدءًا من اللحظة التي ينطلق فيها من منزله في مملكة البحرين وانتهاءً بمغادرته لوجهاته المفضلة في أوروبا والعودة مرة أخرى إلى المملكة." 
وتعتبر حملة السفر إلى أوروبا إضافة نوعية لمزايا السفر الأخرى التي يقدمها البنك المبتكر، بما في ذلك إمكانية فتح حسابات بثماني عملات أجنبية عبر تطبيق البنك سهل الاستخدام، وبطاقة الخصم بريميوم التي تتميز بمجموعة كبيرة من المزايا الحصرية بما فيها الدخول إلى اكثر من 1100 من صالات المطار حول العالم والتمتع بسقف أعلى للاستخدام، وغيرها الكثير من المميزات المتنوعة. كما تستمر حملة بطاقة الائتمان حتى تاريخ 31 ديسمبر 2023، والتي ستتيح لحاملي البطاقة فرصة التأهل للفوز باسترداد نقدي يبلغ مجموعه 50,000 دينار لخمسين مستخدم مقابل مشترياتهم الدولية والتسوق عبر الإنترنت بالعملات الأجنبية. 
وسيحصل العملاء على فرصة واحدة للدخول في السحب على رحلة أوروبا مقابل كل دينار بحريني يتم إنفاقه بأي عملة أجنبية باستخدام بطاقة "إلى" كلاسيك أو بطاقات مسبقة الدفع، بينما ستحسب ثلاث فرص للفوز عند صرف ما يعادل دينار بحريني بأي عملة أجنبية باستخدام بطاقة "إلى" بريميوم. كما سيُؤخذ في الحسبان جميع معاملات نقاط البيع وعمليات السحب الدولية من أجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى معاملات التسوق عبر الانترنت بالعملات الأجنبية التي تتم خلال فترة سريان الحملة، شريطة أن تتم العملية عبر حساب حامل البطاقة قبل 3 أيام على الأقل من إجراء السحب الشهري.  
وسيتم إجراء السحب في تاريخ 26 سبتمبر 2023 باستخدام برنامج آلي وبحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة وإداريين من بنك "إلى" والمدققين الداخليين. على العميل الفائز أن يملك حسابًا وبطاقة نشطة/ مفعلة في وقت إجراء السحب ليعتبر مؤهلًا للحصول على الجائزة. تطبق المزيد من شروط وأحكام الحملة، ومتوفرة في قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك "إلى".