+A
A-

الفريق البحريني يفتتح حصيلته في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بميداليتين ذهبيتين

افتتح الوفد البحريني للأولمبياد الخاص مشاركته في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص والتي تقام في برلين حتى 26 يونيو الجاري، بحصد ميداليتين ذهبيتين لكل من اللاعبة سارة خليفة واللاعب محمود علي.

وحققت اللاعبة سارة خليفة اول ميدالية ذهبية للأولمبياد الخاص البحريني في الدورة بعد تفوقها في سباق 200 متر جري الذي جرى اليوم "الخميس" على كل من الإمارات وغينيا ولوكسمبورغ وتايلند وسنغافورة وبتسوانا وملاوي.

من جهة أخرى، حقق اللاعب محمود علي المركز الأول في سباق 1500 متر، بعد تفوقه على كل من الأولمبياد الخاص الليبي والتركمنستاني محققاً زمناً مقداره 5:14:17 دقيقة.

وضمن نتائج الوفد البحريني التي شهدتها منافسات اليوم، حقق زوجي البولينغ المكون من عبد الله عارف ومحمد خليل المركز السادس، كما حقق اللاعب إبراهيم العلي المركز الرابع في سباق الركوب الإنجليزي في رياضة الفروسية.

ومن المنتظر أن تتواصل مشاركة فريق البحرين للأولمبياد الخاص غد "الجمعة"، إذ ستكون اللاعبة نتاشا عبدالرزاق على موعد مع تصفيات الدور النصف النهائي لسباقي 100 متر و 400 متر، وستخوض اللاعبة نيلة العاثم سباق الركوب الإنجليزي من رياضة الفروسية.

وسيبدأ فريق الشراع البحريني أولى مراحل النهائيات من السباق بعد تصدر الفريق في مرحلة التقسيم، وستكمل اللاعبتان نسرين أكبري وكريمة الماجد منافسات لعبة البوتشي في المراحل النهائية من المنافسات.