+A
A-

تعادل منتخب البحرين لكرة اليد للشباب مع سلوفينيا في الجولة الثانية لنهائيات كأس العالم

تعادل المنتخب البحريني لكرة اليد للشباب مع نظيره السلوفيني بواقع 29 هدفا لمثله، في الجولة الثانية من الدور التمهيدي لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها اليونان وألمانيا حتى الثاني من يوليو القادم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على صالة أنو ليوسيا أولمبيك في أثينا بالتعادل 12 هدفا لكل فريق.

وقدم المنتخب البحريني مواجهة كبيرة عوض فيها الخسارة السابقة أمام المنتخب السويدي يوم الثلاثاء الماضي في افتتاح البطولة بنتيجة 17 هدفا مقابل 35.

وتألق في مواجهة اليوم الحارس البحريني هشام الأستاذ الذي حصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة، الى جانب الثنائي جاسم خميس ومحمد حميد حيث سجل كل منهما سبعة أهداف.

وبهذا التعادل ظل المنتخب البحريني في المركز الثالث ضمن المجموعة السادسة بنقطة واحدة، فيما صعد منتخب سلوفينيا مؤقتا الى صدارة الترتيب برصيد ثلاث نقاط، بانتظار مواجهة السويد مع جرينلاند اليوم.

ومن المنتظر أن يختتم المنتخب البحريني مشوار الدور التمهيدي غدا الجمعة عند الساعة الواحد والربع ظهرا بتوقيت مملكة البحرين عندما يلتقي نظيره منتخب جرينلاند، حيث يتطلب من المنتخب البحريني الفوز بنتيجة كبيرة بانتظار خسارة سلوفينيا أمام السويد، إذ يتأهل للدور الرئيسي المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.