+A
A-

السوبر والصقر يبدآن مشوار الفردي لبطولة آسيا للسنوكر

أوقعت قرعة بطولة فردي الست كرات للسنوكر في البطولة الآسيوية التي تحتضنها العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 16 – 25 من شهر يونيو الجاري أوقعت لاعب منتخبنا الوطني هشام الصقر في المجموعة الأولى إلى جانب الإيراني سيافوش موزاياني والباكستاني إحسان رمضان ولاعب المنتخب العراقي علي حسين.
ووقع لاعب منتخبنا الوطني السوبر حبيب صباح في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه الهندي دافاج هاريا والإماراتي محمد الجوكر واللبناني محمد اليماني.
وتبدأ منافسات الفردي صباح اليوم بعد انتهاء منافسات الفرق في البطولة التي يشارك فيها سبعة وثلاثين لاعبًا تم توزيعهم على عشر مجموعات، تضم كل واحدة أربعة لاعبين ما عدا ثلاث مجموعات تضم ثلاثة لاعبين فقط.
وقال لاعب منتخبنا الوطني السوبر حبيب صباح إن القرعة مهما كانت فإنها تحتاج إلى تركيز عالٍ لتخطي الدور الأول والانتقال إلى المرحلة الأكثر صعوبة، إذ يتأهل أفضل اللاعبين عن كل مجموعة، ثم يتطلّب الأمر تكثيف الجهود نظرًا لصعوبة المنافسة واقتراب اللاعبين بشكل أكبر من تحقيق الانجاز.
وأضاف السوبر إن الهدف هو تشريف المملكة في هذا التجمع الآسيوي الكبير ومواصلة تحقيق الانجازات واعتلاء منصات التتويج رغم صعوبة المنافسة في ظل ارتفاع مستويات اللاعبين الآسيويين في السباق نحو المراكز المتقدمة.
من جانبه قال رئيس الوفد حامد ضيف إن اللاعبين حبيب صباح وهشام الصقر بعد الوصول إلى الدور ربع النهائي في مسابقة الفرق انصب تركيزهما في التدريبات على مسابقة الفردي على أمل ترك بصمة في البطولة وتعويض الخروج من الدور ربع النهائي في مسابقة الفرق، موضحًا أن السوبر والصقر يبذلان جهودًا كبيرة في الاستعداد إلى مسابقة الفردي دون النظر إلى القرعة ونتائجها من أجل العودة بإحدى الميداليات من طهران.