+A
A-

زين البحرين تقدم لعملائها مستوى جديداً من الراحة من خلال إطلاق متجر إلكتروني عربي

 

- شركة الاتصالات الوحيدة في المملكة التي تقدم لعملائها متجر إلكتروني باللغة العربية

- تأتي هذه المبادرة كجزء من التحول الرقمي لشركة الاتصالات والالتزام بتوفير الراحة للعملاء وتلبية أحدث احتياجاتهم المتطورة

- توصيل مجاني، وعملية شراء أبسط، وعروض حصرية عبر المتجر الإلكتروني  مع أكثر من 500 خيار من الأجهزة

بهدف الارتقاء بمعايير خدمة العملاء، تمنح زين البحرين العملاء الفرصة لشراء أحدث الهواتف الذكية والباقات من خلال متجرها الإلكتروني باللغة العربية الذي تم إطلاقه حديثاً.

النسخة العربية الجديدة من المتجر الإلكتروني هي الأولى من نوعها بين شركات الاتصالات في المملكة. وتأتي هذه المبادرة كجزء من التحول الرقمي للاتصالات والالتزام بتوفير الراحة للعملاء وتلبية أحدث احتياجاتهم المتطورة.

يعمل متجر زين البحرين الإلكتروني الآن باللغتين الإنجليزية والعربية، مما يسمح للعملاء بتصفح الأجهزة والباقات باللغة التي يفضلونها و الحصول على جميع المعلومات والتفاصيل التي يحتاجونها لجعل تجربة التسوق مع زين البحرين سلسة وممتعة.

يمكن للعملاء تصفح أكثر من 500 جهاز عن قرب من خلال خدمة التسوق التفاعلي ثلاثية الأبعاد (3D) لمساعدة المستخدمين على تصور الأجهزة من خلال متجر زين البحرين الإلكتروني. وتتم أيضاً إضافة منتجات جديدة بانتظام مع عروض حصرية  عبر المتجر الإلكتروني     وتوصيل مجاني لضمان حصول العملاء على أفضل قيمة ممكنة.

قال عمار الكتبي، الرئيس التنفيذي للتسويق ومبيعات الأفراد: "نحن متحمسون لإطلاق متجرنا الإلكتروني باللغة العربية المصمم لدعم عملائنا عند تصفح وشراء أحدث الأجهزة والباقات. يمكن للعملاء الآن التسوق عبر الإنترنت باللغة التي يفضلوها، مما يجعل العملية أسرع وأسهل. في زين البحرين، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة ممكنة، ونعتقد أن تقديم نسخة عربية من متجرنا الإلكتروني هو خطوة مهمة في تحقيق هذا الهدف."

يمكنك زيارة متجر زين البحرين الإلكتروني والاستفادة من أحدث المنتجات والعروض على https://eshop.bh.zain.com/ar.