+A
A-

البحرين تواصل حصد الميداليات بدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص

واصل فريق مملكة البحرين حصد الميداليات الملونة ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية السادسة عشرة للأولمبياد الخاص والتي تقام في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة 12-26 يونيو 2023.

 

حيث شهدت المنافسات تتويج الفارسة نيلة العاثم بذهبية سباق الركوب الإنجليزي متفوقة على كل من الامارات، نيوزلندا، هيلاس، جالبيتار، كازاخستان، برمودا.

 

وفي لعبة الزوجي الموحد في الريشة الطائرة حقق كل من اللاعب محمود حسين واللاعب الموحد صادق حبيب فضية المسابقة بعد تحقيق الفوز على عمان والصين والخسارة من بلجيكا.

 

وضمن منافسات لعبة البوتشي حققت اللاعبة كريمة الماجد برونزية الفردي للعبة، بينما حلت اللاعبة نسرين أكبري في المركز الرابع بعد فوزها على الكويت والأرجنتين في التصفية الأولى، علماً بأن اللاعبتين حققتا برونزية الزوجي للمسابقة.

 

وبهذه النتائج فان حصيلة الميداليات للوفد البحريني ارتفعت الى ثلاث ميداليات ذهبية، وفضية وثلاث ميداليات برونزية.

 

وتتواصل المشاركة البحرينية في دورة الألعاب الدولية، حيث سيكون الفريق البحريني على موعد للمشاركة في أربع نهائيات غد "الاحد" ، وهي: الفروسية، سباق المسار والسيطرة فئة A للاعب إبراهيم العلي، وفئة B(I) للاعبة نيلة العاثم في جولتها النهائية الثانية، ونهائي 400 متر للاعبة نتاشا أمين ونهائي 3000 متر للاعب محمود علي.