+A
A-

رئيس بعثة مملكة البحرين للحج: جاهزية كافة لجان البعثة لخدمة الحجاج في المشاعر المقدسة

أكد فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس بعثة مملكة البحرين للحج استعداد كافة لجان وأفراد البعثة للتواجد في مشعري منى وعرفات لخدمة حملات وحجاج مملكة البحرين مع بدء اليوم الثامن من ذي الحجة والمعروف باسم يوم التروية.

يأتي ذلك مع إتمام لجنة التخطيط الهندسي بمعاونة لجنة الكشافة تسليم كافة خيام مشعري منى وعرفات لحملات الحج البحرينية، حتى يتسنى لها تنظيم وترتيب مقارها استعدادًا لوفادة الحجاج.

وأشاد القطان بدور كافة اللجان المسؤولة عن المشاعر المقدسة الذين عملوا بكل جد وتفان من أجل توفير الراحة والطمأنينة للحجاج، مضيفًا أن مقرات البعثة في منى وعرفات باتت جاهزة لخدمة الحجاج، بعد أن تم التأكد من توفر كافة الخدمات والتسهيلات.

من جانب آخر صرح الدكتور إبراهيم عبيد أن اللجنة الطبية بالبعثة بدأت منذ أمس الأحد بنقل كافة التجهيزات اللازمة لمشاعر منى وعرفات من أسرة ومعدات طبية كأجهزة التنفس وتخطيط القلب والأدوية اللازمة لعلاج الحالات التي تحتاج للعناية والرعاية الطبية، مؤكدًا أن كامل طاقم اللجنة الطبية والبالغ عددهم 32 فردًا سيتواجدون في مشعر عرفات، ثم يتم تقسيم الفريق لمشعر منى ومقر العيادة في مبنى البعثة خلال أيام العيد والتشريق.