+A
A-

وكيل الزراعة يبحث تعزيز التعاون والشراكة مع بنك البحرين للتنمية

أكد وكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة شؤون البلديات والزراعة الدكتور خالد أحمد حسن أن شؤون الزراعة وانطلاقا من توجيهات الحكومة الموقرة ماضية في جهودها نحو فتح مزيد من الشراكات مع مختلف الجهات ذات العلاقة بما يخدم النهوض بملف الأمن الغذائي بمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال لقاء وكيل الزراعة والثروة البحرية في مكتبه بالبديع مع الرئيس التنفيذي لبنك البحرين للتنمية دلال الغيث والوفد المرافق، وبحضور عدد من مسؤولي الوكالة.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور خالد أحمد حسن بالرئيس التنفيذي لبنك البحرين للتنمية والوفد المرافق، مؤكدا أن هذا اللقاء يشكل أهمية بالنسبة للوكالة لبحث سبل النهوض بالقطاعات التابعة لها، مثنياً على المبادرات الطيبة التي قام بها البنك خلال الفترة الماضية لدعم القطاعات المنضوية تحت الوكالة، وهو ما كان له الأثر الطيب.

وقال وكيل الزراعة والثروة البحرية إن شؤون الزراعة والثروة البحرية حريصة على مد جسور التعاون مع بنك البحرين للتنمية بما يسهم في توفير الدعم اللازم للعاملين في قطاعات الزراعة والثروة البحرية والثروة السمكية، وذلك إيمانا من الوكالة بضرورة توفير كافة سبل الدعم المتاحة للعاملين في هذه القطاعات بما يعزز مساهمتها في تحقيق اكتفاء ذاتي نسبي لمملكة البحرين، وبما يسهم في تشجيع البحرينيين على مزاولة هذه المهن والاهتمام بتطويرها.

وخلال اللقاء، استمع وكيل الزراعة والثروة البحرية إلى فرص الدعم التي يقدمها بنك البحرين للتنمية وسبل الاستفادة منها لتوجيهها للعاملين في مجالات الزراعة والثروة البحرية والسمكية، بما يتفق مع القوانين والتشريعات المنظمة لذلك.

وأشار وكيل الزراعة والثروة البحرية أن شؤون الزراعة والثروة البحرية ومن خلال الجهات ذات العلاقة فيها ستواصل عقد مزيد من اللقاءات مع مسؤولي بنك البحرين للتنمية للوصول إلى صيغة نهائية تخدم التطلعات المنشودة.