+A
A-

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين

تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

وقد تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد بوبكر غورو ديال، سفير جمهورية مالي المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية أيضا نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد بون انتابانديث، سفير جمهورية لاوس الديمقراطية الشعبية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

كما تسلم سعادته نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد نونو ماتياس، سفير جمهورية البرتغال المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد نهايو جاك يعقوب، سفير جمهورية بوروندي المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية أيضا نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد هونورابل أكوالا، سفير مملكة تونغا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وقد رحب سعادة وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع دولهم الصديقة، في ظل الحرص المتبادل على تعزيزها وتنميتها لمستويات أشمل بما يخدم المصالح والأهداف المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم الدبلوماسي.

من جانبهم، أعرب أصحاب السعادة السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة وزير الخارجية، معربين عن تقديرهم لتنامي العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين ودولهم، مؤكدين الحرص على تنمية تلك العلاقات بما يلبي التطلعات والمصالح المشتركة، متمنين لمملكة البحرين المزيد من الرفعة والازدهار.

وحضر تسليم نسخ أوراق الاعتماد سعادة السفير أحمد محمد الطريفي رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية، وسعادة السفير فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ.