+A
A-

علي بن خليفة يشارك في اجتماع "تنفيذية" اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

شارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم النائب الثاني لرئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في الاجتماع الـ 31 للجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والذي عقد الإثنين 3 يوليو 2023 عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وحضر سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الاجتماع الذي عقد عبر المنظومة الإلكترونية، وترأس الاجتماع النائب الأول لرئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب.

واطلعت اللجنة التنفيذية خلال الاجتماع على تقرير الأنشطة التي أنجزها الاتحاد منذ انعقاد آخر اجتماع للجنة، إلى جانب ما تبقى من هذه النشاطات على أجندة 2023 والخطة المقترحة لأجندة 2024.

كما اطلعت اللجنة على تفاصيل الاجتماع الذي عقد بين اتحاد غرب آسيا والاتحاد العربي لكرة القدم لغايات التنسيق بما يتعلق بأجندة البطولات والنشاطات للاتحادين، وتثبيتها وبرمجتها لفترات زمنية أطول، بما يتناسب مع أجندة وتوجهات الاتحاد الدولي، وتنظيم بطولات مشتركة ما بين الطرفين وتطوير كرة القدم النسائية من خلال استحداث بطولة أندية للسيدات.

وتم الكشف عن توجه اتحاد غرب آسيا لعقد اجتماع تنسيقي خلال الفترة القادمة مع اتحاد كأس الخليج العربي لتعزيز سبل التعاون ما بين الاتحادات الثلاث والعمل بشكل مشترك.

واطلعت اللجنة التنفيذية أيضاً على القوائم المالية وتقرير المدققين عن العام 2022 وعلى الدعم المقدم من الاتحادين الآسيوي والدولي.