+A
A-

خالد بن حمد يرعى المؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضة نوفمبر القادم

تستضيف مملكة البحرين في شهر نوفمبر المقبل المؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضة، وذلك برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الهيئة العامة للرياضة. 

وتنظم جامعة البحرين المؤتمر بالتعاون مع شركة "إديوكيشن بلاس" بفندق الدبلومات في المنامة يومي 9 و10 نوفمبر 2023م حيث يتوقع أن يشهد مشاركة واسعة من الخبراء والاستشاريين في المجالات الصحية والرياضية.  

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس جامعة البحرين الدكتور فؤاد محمد الأنصاري، عن فخره واعتزازه بالرعاية الكريمة التي يحظى بها المؤتمر من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وهو الأمر الذي يساعد على تحقيق كافة الأهداف التي وضعتها اللجنة من هذا المؤتمر المهم. 

وأكد د. الأنصاري، أن رعاية سموه للمؤتمر، تجسد حرصه الدائم على مواصلة تعزيز القطاعين الصحي والرياضي في المملكة، في ظل ما تشهده مختلف القطاعات من تطور وازدهار، في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والمساندة الدائمة من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. 

وأوضح د. الأنصاري، أن المؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضة يستقطب نخبة من الخبراء، والاستشاريين، والأكاديميين من مختلف دول العالم، حيث سيكون أحد المؤتمرات المهمة التي ستسلط الضوء على المنجزات العديدة التي حققتها المملكة في مجالي الصحة والرياضة، مبيناً أن مشاركة الخبراء من خلال الأوراق العلمية والعملية، والبحوث المتطورة والمتقدمة، سوف تمهد للخروج بنتائج إيجابية، وتوصيات مثمرة. 

ومن المقرر أن تنظم المؤتمر، كلية العلوم الصحية والرياضية، التي سوف تكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالمؤتمر خلال الفترة القادمة، من خلال تشكيل اللجان العلمية والتنظيمية.