+A
A-

منتخب البحرين للكرة الطائرة يفوز على سيريلانكا في كأس التحدي الآسيوي

استهل منتخب البحرين الوطني الأول للكرة الطائرة مشواره ضمن منافسات كأس التحدي الآسيوي للعبة، بالفوز على منتخب سيريلانكا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في لقاء الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات المجموعة السادسة.

ونجح منتخب البحرين (المصنف 74 عالميا) بقيادة المدرب  الأرجنتيني روبين أدريان في تحقيق الفوز على منتخب سيريلانكا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد جاءت بواقع: 28 نقطة مقابل 26 البحرين، 25 نقطة مقابل 20 البحرين،  28 نقطة مقابل 26 سيريلانكا، 26 نقطة مقابل 24 البحرين.

ويخوض المنتخب البحريني غدا الاثنين المواجهة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة للبطولة الآسيوية المقامة في الصين تايبيه حتى 15 يوليو الجاري حيث يلتقي منتخب أندونيسيا.

ويسعى المنتخب البحريني إلى تقديم أفضل المستويات في البطولة التي حقق فيها المركز الثالث في النسخة الأخيرة، وذلك استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات التي ستقام في إيران شهر أغسطس القادم.

وتضم قائمة المنتخب: محمود العافية، علي حبيب، ناصر عنان، محمد يعقوب، محمود عبدالواحد، محمود عبدالحسين، علي إبراهيم، إبراهيم محمد، عباس الخباز، محمد جاسم، محمد عمر، هاني علي، أيمن هرونة، وعباس عبدالله.