+A
A-

أفلام سينمائية عربية ينتظرها الجمهور للعرض

يستعد عدد من الفنانين لطرح أعمالهم الفنية السينمائية بجور العرض السينمائي خلال موسم صيف 2023، بعد انتهاء موسم عيد الأضحى.

وشهدت الأيام القليلة الماضية عرض عدد من بوسترات الأعمال الفنية من بينها فيلم الفنان محمد هنيدي “مرعي البريمو” والذي من المقرر عرضه خلال موسم الصيف.

من جانبه، كشف الفنان محمد هنيدي عن بوستر فيلمه الجديد “مرعي البريمو” والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي.

ونشر هنيدي، بوستر الفيلم الجديد عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، وعلق على البوستر قائلا: “استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى”.

ووجه الفنان الكبير رسالة إلى جمهوره، مؤكدا: “أنا عارف إن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت.. بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بكل قوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد”. “مرعي البريمو” من بطولة غادة عادل، حيث يعود الفنان الكبير للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد تعاونهما في فيلم “صاحب صاحبه”.

كان الفنان الكبير قد قدم في عام 2022، فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، ودارت الأحداث في إطار كوميدي تشويقي، حيث يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور) العديد من المفارقات الكوميدية.

العمل من بطولة: نور، محمد سلام، رحمة أحمد، حجاج عبدالعظيم، محمود حافظ، ضياء الميرغني، مادلين طبر، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم.

فيما كشف الفنان أحمد حاتم عن بوستر فيلمه الجديد “حسن المصري” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم “حسن المصري” من بطولة: فريال يوسف، ومراد مكرم ودياموند بوعبود، وهو من إخراج سمير الحبشي. ونشر أحمد حاتم بوستر فيلمه الجديد عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، وعلق قائلا: “أنا مش عايز حاجة.. مش عايز غير سكوت”.

فيما قدم الفنان الشاب خلال الفترة الماضية فيلم “حسن المصري”، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف غير المتوقعة. الفيلم من بطولة: أحمد حاتم، تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، حسن مالك، طه دسوقي، مصطفى غريب، إياد نصار.

كما كشف الفنان محمد رمضان عن برومو فيلمه الجديد “ع الزيرو” مع الفنانة نيللي كريم والمقرر عرضه خلال صيف 2023.

وعلق محمد رمضان على برومو الفيلم قائلا: “بسم الله توكلنا علي الله.. الاعلان الرسمي الاول لفيلم ع الزيرو.. قريبًا بجميع دور العرض”. فيلم «ع الزيرو» من إﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل، ﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي بحسب نجوم إف إم.