+A
A-

الأرجنتيني بيتزي مدربًا لمنتخب البحرين.. مع جهاز معاون متكامل.. وتوقيع العقد في النصف الثاني من يوليو

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، أن الاتحاد نجح في إكمال صفقة التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي؛ للإشراف على تدريب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
وقال الزعبي إن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أقر تعيين الأرجنتيني بيتزي مدربًا للمنتخب الوطني الأول، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات خلال الفترة الماضية، والتي شهدت دراسة عدد من الخيارات المتاحة بناءً على السير الذاتية للمدربين، قبل أن يتم الاستقرار على المدرب بيتزي للإشراف الفني على المنتخب الوطني.
وبين أن الإدارة التنفيذية بالاتحاد وبتوجيهات مباشرة من مجلس الإدارة برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائبه سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آلى خليفة، قامت بإعداد الاتفاقية المبدئية الخاصة بعقد المدرب الأرجنتيني مع الاتحاد البحريني لتدريب المنتخب الوطني، إذ أن الإجراءات تتم حاليًا بكل سلاسة بعد وصول الطرفين إلى اتفاق كامل حول بنود العقد وتفاصيله كافة.
وأشار الزعبي إلى أن المدرب بيتزي سيصل البحرين خلال النصف الثاني من شهر يوليو الجاري؛ للتوقيع على عقده رسميًا، وبدء مهمته في العمل على الترتيبات الخاصة بتحضيرات المنتخب الوطني للفترة المقبلة.
ولفت إلى أن بيتزي سيكون على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني مع جهاز فني معاون سيتم التعاقد معه بناءً على توصية المدرب الأرجنتيني. وأوضح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أن الجهاز المعاون سيضم عناصر متكاملة كلاً في مجال اختصاصه وبما يخدم عمل المدرب وفق رؤيته الفنية الخاصة، معربًا عن خالص الأمنيات للمدرب بيتزي وطاقمه بالتوفيق والنجاح في المهمة المقبلة مع المنتخب الوطني.
وأكد الزعبي في ختام تصريحه، أن السيرة الذاتية المميزة للمدرب بيتزي علاوة على إلمامه بالكرة الآسيوية لعمله في دول مختلفة رجحت كفته لقيادة "الأحمر"، إذ يسعى الاتحاد من وراء هذا التعاقد للمضي قدمًا في البناء على المكتسبات التي حققتها كرة القدم البحرينية وقيادتها نحو مزيد من الازدهار، والنجاحات المنشودة المتوافقة مع الرؤى التطويرية الشاملة للكرة البحرينية.