+A
A-

جمعية الصحفيين البحرينية تلتقي نادي الخريجين

قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية بزيارة أخوية إلى مجلس إدارة نادي الخريجين في مقر النادي بالمنامة، وذلك لتقديم الشكر والتقدير على تعاونهم المستمر ودعمهم الدائم لأنشطة الجمعية.
وفي مستهل اللقاء أشاد رئيس جمعية الصحفيين الأستاذ عيسى الشايجي بالدور الوطني لأسرة النادي عبر تاريخها الممتد لأكثر من ٥٠ عامًا ولإسهاماته المتواصلة في خدمة المجتمع البحريني، مشيدا بعملية التجديد المستمرة التي يشهدها النادي وحرصه المستمر على تقديم وطرح كل ما من شأنه رفعة الوطن من خلال الاهتمام بقضايا الشأن العام منوها بالروح الوطنية العالية التي يتمتع بها أعضاء النادي ومشاركتهم الوطنية الفاعلة في جميع المحطات التاريخية وذلك منذ تأسيسه عام 1966 وحتى يومنا.
وأعرب الشايجي عن اعتزازه بالتجاوب السخي من قبل مجلس إدارة النادي في مساندة أنشطة جمعية الصحفيين البحرينية، مؤكدًا أهمية تعزيز قنوات التواصل بين الطرفين على الدوام في كل ما من شأنه تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة، مؤكدا ضرورة البناء المستمر وتوثيق العلاقة بين جمعية الصحفيين ونادي الخريجين وتأطيرها بالاتفاقيات ومذكرات التفاهم. 
من جانبه هنأ السيد عبدالرحمن محمد جمشير الأستاذ عيسى الشايجي، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية وجميع أعضاء مجلس إدارة الجمعية بفوزهم بانتخابات الجمعية وتمنى لهم بالتوفيق والنجاح في أداء مهامهم المتعلقة بالجسم الصحفي في مملكة البحرين والدور الوطني في رفع شأن مملكة البحرين. كما بين بأن تهنئة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بفوزهم بالانتخابات الأخيرة واستقبال جلالة الملك المعظم لهم مؤخراً خير دليل على ما يوليه جلالته من اعتزاز بالدور الوطني الذي تضطلع به الصحافة البحرينية. وأضاف بأن التعاون بين نادي الخريجين وجمعية الصحفيين البحرينية ممتد لسنوات طويلة وسيستمر هذا التعاون من خلال توفير مرافق النادي لخدمة كافة أغراض الجمعية.


من جهته رحب السيد عبداللطيف أحمد الزياني، رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين في بداية اللقاء بالأستاذ عيسى الشايجي، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية وأعضاء مجلس الإدارة وذكر بأن أبواب نادي الخريجين مفتوحة لأعضاء جمعية الصحفيين البحرينية في أي وقت من أجل اقامة الاجتماعات والفعاليات الخاصة بهم. 
وذكر بأن جهود جمعية الصحفيين البحرينية ملموسة على صعيد الاهتمام بالجسم الصحفي ودورهم الوطني والتنويري في مملكة البحرين الذي أشاد به صاحب الجلالة الملك حمد ين عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه. واقترح مشروع توأمة نادي الخريجين وجمعية الصحفيين البحرينية من أجل تسخير كافة إمكانيات ومرافق النادي خدمة للجمعية لمواصلة دورها الوطني الفاعل.
كما صرح السيد علي محمد صليبيخ، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين بأن لنادي الخريجين مواقف وطنية عديدة في كافة المحطات الوطنية التي مرت على البلاد وخاصة فيما تلاها من إنجازات كبيرة تحققت على أرض مملكة البحرين على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والتنمية البشرية التي أسس لها المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه. كما اقترح توقيع مذكرة تفاهم بين نادي الخريجين وجمعية الصحفيين البحرينية من أجل المزيد من التعاون والتنسيق.
وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا التكريمية بين نادي الخريجين وجمعية الصحفيين البحرينية وأخذ الصور التذكارية.