+A
A-

منتخب الناشئين يواصل استعداداته لمونديال اليد العالمي

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد بقيادة المدرب الآيسلندي مكسيم ومساعده الوطني أحمد المدوب استعداداته الأخيرة للمشاركة في نهائيات كأس العالم للناشئين والتي تقام خلال الفترة ما بين 2 – 13 أغسطس القادم في كرواتيا.

وأكد مدير المنتخبات إسماعيل باقر أنه من المنتظر مغادرة المنتخب الى سلوفينيا في الرابع والعشرين من الشهر الحالي لإقامة معسكراً تدريبياً قبل البطولة، يخوض فيها ثلاث مباريات ودية مع منتخبات سولفينيا، تشيلي واليابان، مع احتمالية اقامة مباراة رابعة بحسب حاجة الجهاز الفني لذلك.

وأبدى باقر أمله في أن تكون مشاركة المنتخب في مونديال العالم إيجابية وتليق بمستوى الطموح والتطلعات، مبدياً كامل الثقة في الجهازين الفني والإداري وفي لاعبي منتخب الناشئين بتسجيل مشاركة مشرفة وعكس المكانة المتميزة لكرة اليد البحرينية.

وسبق لمنتخب الناشئين أن لعب ثلاث مباريات ودية مع المنتخب المصري في البحرين فاز في واحد وخسر اثنتين واكتفى بالتدريبات المحلية المكثفة تحضيراً لهذه المشاركة التي تشهد مشاركة 32 منتخباً على مستوى العالم.

ويقع منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات البحرين، أسبانيا، البرازيل وكوريا الجنوبية، وتمثل المشاركة الحالية الرابعة لمنتخب الناشئين في بطولات العالم، وفي اخر مشاركة له فاز المنتخب بكأس رئيس الاتحاد الدولي في البطولة التي أقيمت بمقدونيا سنة 2019.