+A
A-

الصالح: نقدّر جهود المؤسسات الصحافية في دعم السلطة التشريعية وإبراز المنجزات التنموية

أشاد معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، بالجهود والمساعي النبيلة التي تبذلها المؤسسات الصحافية والإعلامية، في دعم السلطة التشريعية، وإبراز المنجزات التنموية، ومسارات النهضة والازدهار التي تشهدها مملكة البحرين، في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، معربًا معاليه عن التقدير للحرص الذي توليه الصحافة البحرينية على أداء دورها ومسؤولياتها الوطنية، واستمرارها في إبراز الخطط والإستراتيجيات والمشروعات المتنوعة التي تنفذها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الثلاثاء)، السيد عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية رئيس تحرير صحيفة الأيام، والسيد راشد نبيل الحمر رئيس الموقع الإلكتروني بالصحيفة، والسيد علي مجيد نائب مدير التحرير، والسيد حسين سبت رئيس قسم المحليات.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أنَّ الصحافة البحرينية تُعدُّ شريكًا مهمًا وأساسيًا للسلطة التشريعية، منوّها بما تقوم به الصحف البحرينية من جهود مثمرة لإبراز العمل التشريعي، وتعزيز الوعي والثقافة لدى أفراد المجتمع.

وأثنى معالي رئيس مجلس الشورى على تنوّع وتعدد المواد الإعلامية والصحافية التي تقدمها الصحف للرأي العام والجمهور، من خلال استثمار التقنيات والأدوات الحديثة في الإعلام، مؤكدًا حرص المجلس على دعم ومساندة العمل الصحافي والإعلامي، بما يرسّخ الرسالة التنويرية والتوعوية لمهنة الصحافة.

من جانبه، أعرب السيد عيسى الشايجي، رئيس تحرير صحيفة الأيام، عن الثناء والقدير لمعالي رئيس مجلس الشورى، مثمنًا الدور والمسؤولية الوطنية التي يؤديها معاليه.

ونوّه الشايجي بالمواقف الوطنية لمعالي رئيس مجلس الشورى، وتقدير معاليه المستمر للمؤسسات الصحافية والصحافيين والإعلاميين والعاملين في هذه المؤسسات، مؤكدًا استمرار الالتزام بدعم جهود وعطاءات السلطة التشريعية، وما تقوم به من عملٍ مخلص يسهم في تعزيز مجالات التنمية والتقدم بمملكة البحرين.