+A
A-

منظمة BRAVE CF في صدارة عالم الرياضة الرقمي عبر شراكة جديدة مع JioTV في الهند

أعلنت منظمة BRAVE CF، منظمة فنون القتال المختلطة الأكثر انتشارًا في العالم، عن عقدها لشراكة جديدة مع JioTV، منصة بث تلفزيوني مباشر مملوكة لشركة Jio Platforms Limited، وهي شركة تابعة لشركة Reliance Industries Limited، وذلك لإطلاق القناة الوحيدة المتخصصة في فنون القتال المختلطة في الهند عبر منصتي JioTV وJioTV+.

حققت منظمة BRAVE CF في أقل من سبع سنوات منذ إطلاقها مستوى غير مسبوق من العالمية، حيث توجهت المنظمة إلى 28 دولة في هذه الفترة. وفي شهر سبتمبر القادم، ستكسر المنظمة مرة أخرى الرقم القياسي لأكبر عدد من الدول التي سافرت إليها من خلال الرحلة المقررة إلى فرنسا، لتصبح منظمة فنون القتال المختلطة الوحيدة التي نظمت فعاليات في 29 دولة مختلفة خول العالم. وسيضمن الإطلاق التاريخي لتطبيق JioTV للهاتف الجوال وعلى تلفزيون +JioTV وصول BRAVE CF إلى الملايين من مشتركي Jio في جميع أنحاء البلاد.

وقد كانت منظمة BRAVE CF أيضًا رائدًا في تطوير الرياضة في الهند، كونها المنظمة العالمية الحقيقية الوحيدة التي تستضيف الأحداث والفعاليات في الهند، مع عروض تقام في مومباي وحيدر أباد. كما قدمت المنظمة منصة عالمية للرياضيين من الهند، مثل محمد فرهاد الذي طور من مستواه تحت مظلة BRAVE CF ليصبح أحد أفضل المقاتلين في فئة وزن البانتام في العالم.

تجدر الإشارة إلى أن لدى JioTV أكثر من 1000 قناة بأكثر من 16 لغة و12 نوعًا، وهي واحدة من أكبر منصات المحتوى في الهند. ومن خلال هذه الشراكة، ستتمتع BRAVE CF بإمكانية زيادة وصول فنون القتال المختلطة إلى أكثر من 400 مليون شخص وإنشاء أول قناة مختصة بفنون القتال المختلطة في الهند والثانية في البلاد بواسطة منظمة دولية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد شاهد، رئيس منظمة BRAVE CF، بالقول: "هذه لحظة تاريخية لفنون القتال المختلطة في الهند. ستؤدي الشراكة بين منظمة BRAVE CF وJioTV إلى إيصال الرياضة الأسرع نموًا إلى جمهور جديد بالكامل و400 مليون شخص. تقدم منظمة BRAVE CF أفضل محتوى في فنون الدفاع عن النفس لقاعدة جماهيرية واسعة ومتحمسة للغاية، مما سوف يغير بلا شك مشهد فنون القتال المختلطة في الهند."

استثمرت BRAVE CF أيضًا في تحديد المواهب الجديدة والقادمة من الهند من خلال برنامج Road to BRAVE CF الخاص بها، بالإضافة إلى ضمها مؤخرًا للمقاتل الواعد محبوب خان، والذي يُعرف على نطاق واسع بأنه المقاتل الهندي الأول للهواة والرجل الوحيد الذي فاز بميدالية ذهبية في بطولة العالم التي نظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة.