+A
A-

بيتزي : هدفنا الرئيسي هو التأهل لكاس العالم 2026

قدم الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثلاً برئيسه الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائبه سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة والأمين العامللاتحاد راشد الزعبي المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي القادم لقيادة المنتخب البحريني خلال مؤتمر صحفي أقيم السبت في مقر الإتحادالبحريني لكرة القدم.
 
وعبر رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن  سعادته وترحيبه بالتوقيع مع المدرب الارجنتيني ، مضيفاً على أن المرحلة القادمة فيالمنتخب البحريني تحتاج الى استقرار فني داخل المنتخب وتعاون جميع شركاء النجاح في الكرة البحرينية لتحقيق الهدف وقيادة المنتخبللوصول الى كأس العالم.
 
وقدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة شكره الى المدرب البرتغالي السابق هيليو سوزا وطاقمه الفني ، مؤكداً أن فترة الطاقم البرتغالي كانتفترة مميزة وتسجل في تاريخ الكرة البحرينة ، مضيفاً أن قرار عدم التجديد معه كان قرار لجنة شاملة ولم يكن قرار شخصي.
 
ومن جانبه أبدى المدرب خوان بيتزي سعادته بخوض التجربة في مملكة البحرين ، والمساعدة في تحقيق هدف الرياضة البحرينية بالوصولالى بطولة كأس العالم لأول مرة في التاريخ.
 
وأضاف بيتزي أنه تابع الكرة البحرينية في الفترة الاخيرة ، وأنه سيستقر في البحرين ليكون مطلعاً على الكرة البحرينة بشكل أكبر وعنكثب في المرحلة القادمة.
 
وعن بطولة كأس أسيا المقبلة التي ستقام في قطر يناير المقبل ، أكد بيتزي بأن المجموعة صعبة وتضم منتخبات عالية الجودة مثل كورياالجنوبية ، لذا يجب على الجميع الاجتهاد في العمل في الفترة المقبلة ويجب ان يكون الجميع جاهزاً لهذا التحدي.