+A
A-

تفاعل إقليمي مع منصة “البلاد” للقيادات الشبابية

تلقت “البلاد” رسالة من الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان، الفضل بن عباس الهنائي، أكد فيها ترحيب وتفاعل الغرفة مع منصة مؤسسة “البلاد” الإعلامية للقيادات الشبابية في الشركات العائلية، وهي المبادرة التي أطلقتها الصحيفة قبل أشهر؛ بهدف التعريف بالقيادات الشبابية في الشركات العائلية، وإلقاء الضوء على منجزات تلك القيادات باعتبارها دماء جديدة في شرايين تلك الشركات.
ونشرت الغرفة تفاصيل عن المبادرة ورابط المنصة في موقع الغرفة: https://omanchamber.om/ar/circular/albilad-platform-for-young-leaders-in-family-businesses/؛ نظراً لأهمية ما تتضمنه من معلومات عن القيادات الشبابية في الشركات العائلية بمملكة البحرين. 
وتواصل مؤسسة البلاد الإعلامية التعاون والتنسيق مع الجهات ذات الصلة والمهتمة بالمنصة، في إطار خدمة قطاع الأعمال بالمملكة، وتسعى في هذا الإطار للتواصل بالغرف التجارية الاقتصادية الخليجية والعربية؛ سعيا للترويج للمبادرة، وحثهم على التواصل مع الفعاليات المدرجة أسماؤهم في الموقع؛ من أجل تطوير العلاقات التجارية بينها وبين هذه الفعاليات، بما يساهم في تطوير الحركة التجارية والاقتصادية في البلاد.
يشار إلى أن مؤسسة البلاد الإعلامية أطلقت المنصة الوطنية للقيادات الشبابية بالشركات العائلية، والمتاحة في الرابط https://albiladpress.com/list/leading-youth؛ لتعطي نموذجاً ملهماً في الإنجاز والإبداع، والابتكار.
وتمثل هذه المنصة “الأولى من نوعها على المستوى العربي”، فضاءً إلكترونياً للتواصل بين القيادات الشابة بالشركات العائلية ومرجعاً للمعنيين بالقطاعات المختلفة، وقد جرى التنسيق مع المسؤولين بهذه الشركات لمشاركة قياداتها الشبابية التي تسير دفة العمل بالشركة. وتسعى مؤسسة البلاد بشكل دائم ومستمر لتحديث المنصة وإضافة مزيد من المعلومات عن الشركات العائلية.