+A
A-

فريق "تو سيز" لسباق السيارات يفوز في سباق بورتيما

حقق فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة "تو سيز" (2seas) لرياضة سباق السيارات من الفوز بسباق بورتيماو، الذي أقيم في منطقة الغارف البرتغالية، ضمن بطولة انتيلجنت موني بريتيش جي بي ليستعيد الصدارة و يبقى على بعد ستة نقاط من التتويج بلقب الموسم قبل جولتين فقط. 

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة مالك فريق "تو سيز" (2seas) لرياضة سباق السيارات عن فخره بما حققه الفريق من إنجاز يضاف الى إنجازات مملكة البحرين الرياضية، مقدما سموه التهاني لجميع طاقم الفريق، مهنئًا سموه جميع أعضاء الفريق على ما قدموه من عمل جماعي باهر خلال السباقات في البطولة العالمية. 

وقال سموه: "إن إنهاء السباق بفوز للسيارة الأولى و مركز مشرف ضمن الستة الأوائل للثانية يعد إنجازًا كبيرًا منجميع النواحي، حيث أظهرت السيارتان إيقاعًا رائعًا في جميع المراحل. كما أظهر السائقون الأربعة مستويات متميزة طوال السباق." 

وقد تمكن الثنائي جيمس كوتينغهام و جوني أدام من الفوز بالسباق بعدما انطلقا من المقدمة، بينما أنهى الثنائي إيان لوجي و فيل كين السباق ضمن الستة الأوائل. 

وبهذه النتيجة يحقق جوني أدام فوزه بالسباق التاسع عشر و يعادل رقم زميله فيل كين في عدد مرات الفوز. ويوسع هذا الفوز صدارة الثنائي جيمس و كين لبطولة السائقين، في حين أن النقاط التي سجلتها السيارتان تبقي فريق "تو سيز" على بعد ستة مراكز فقط من إحراز بطولة الفرق، مع تبقي جولتين. 

من جانبه، أعرب السائق كوتينغهام عن سعادته بالنتائج التي حققها الفريق هذا الأسبوع، منوهًا بدعم واهتمام سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة، وبالإستراتيجية الفعالة التي وضعها الفريق خلال السباق. 

وقال كوتنغهام: ”لقد حققنا نتيجة مذهلة، وربما كان هذا هو السباق الذي كنت أكثر قلقًا بشأنه طوال الموسم ، لأنه مسار تقني للغاية ، وكنت على دراية بمدى صعوبة الظروف مع الحرارة، حيث قام الفريق بأكمله بعمل رائع لمنحنا سيارة قوية، وكنا سريعين منذ البداية، وهدفنا هو الصدارة، شكراً جزيلاً لفريق "تو سيز" على توفير مثل هذه السيارة القوية." 

وسوف تقام الجولة قبل الأخيرة من الموسم في "باندز هاتش" Brands Hatch ، خلال عطلة نهاية الأسبوع 9-10 سبتمبر.