+A
A-

تخفيض رسوم المحلات التجارية العالقة في "البحير" بعد تعثر 8 شهور

أوضح رئيس مجلس بلدي الجنوبية عبدالله إبراهيم عبداللطيف عن قيام الشركة المشرفة على المحلات التجارية في منطقة البحير والمدرجة تحت "أملاك" بخفض رسوم المحلات التجارية، بمبلغ تخفيض وصل إلى 150 دينار من اصل 400 دينار لبعض المحلات، ليصل سعر تأجيرها 250 دينار، مبيناً بأنها "ظلت عالقة دون تأجير لفترة طويلة وصلت لثمانية شهور".

وأضاف عبداللطيف بتصريحه لـ"البلاد" بأنه تم تأجير 6 محلات تقريباً خلال فترة وجيزة، وهو أمر سيساعد على تنشيط الحركة التجارية في المنطقة، وتوفير المزيد من الخدمات التي يحتاجها المواطنين والمقيمين في منطقة البحير.

وقال أنه من ضمن أنشطة المحلات الجديدة، محل للمواد الغذائية، وآخر صالون نسائي، وآخر مغسلة للسيارات، تشمل الغسيل والتلميع.

وأشار بأن المجلس البلدي، وعضو الدائرة ممثله بشخصه، بذلت مساعي حثيثة بهذا الشأن منذ فترة طويلة، معبراً عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لشركة أملاك يوسف الذوادي، والذين ابدى تعاونه الكبير، وتجاوب مع ما طرح بهذا الشأن.

ولفت إبراهيم بأن تعداد سكان منطقة البحير يتخطى 8500 ناخب، تضاف اليهم عوائلهم، ما يعني حاجة المنطقة المستمرة للخدمات التجارية المتنوعة والكثيفة.

وكانت "البلاد" قد سبق لها وأن أثارت هذا الموضوع في تغطية صحفية سابقة لمنطقة البحير، وباستفاضة موسعة.