+A
A-

تعيين مستشار خدمات لتطوير صالة "طيران الخليج" بالمطار

طرحت شركة طيران الخليج في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات اليوم الثلاثاء مناقصة لتعيين مستشار خدمات لتطوير صالة طيران الخليج في مطار البحرين الدولي.

ووفق وثائق المناقصة، فإنها لتعيين مستشار هندسي محترف ومؤهل جيدًا لتنفيذ جميع الخدمات المعمارية والكهربائية والميكانيكية والسباكة (MEP) للتصميم والإشراف على صالة الصقر الذهبي لطيران الخليج في مطار البحرين الدولي، وذلك لمدة سنتان.

واشترطت "طيران الخليج" على مقدمي العطاءات استيفاء ما يلي: أن يكون الاستشاري من الدرجة الأولى ومرخصًا من قبل مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية، تأكيد القدرة على تقديم مجموعة الاقتراح الأولي للرسومات في غضون أسبوعين بعد ترسية المناقصة، مع تأكيد القدرة على تعيين مدير مشروع مؤهل حاصل على درجة بكالوريوس في الهندسة المعمارية أو المدنية أو الهندسة الكهربائية والميكانيكية، وخبرة في كل من البناء وإدارة المشاريع.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائقها إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع له وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، والذي يستمر حتى يوم الاثنين (28 أغسطس الجاري)، على أن يتم فتح مظاريف مقدمي العطاءات في اليوم التالي.

وتمنح المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.