+A
A-

بنك "إلى" يُعلن عن الرابح بجائزة الكنز النقدية لشهر مايو 2023 بقيمة 50,000 دولار أمريكي

أعلن بنك "إلى"؛ البنك الرقمي المتوفّر على الهواتف الذكية والأسرع نموًا في المنطقة والتابع لبنك ABC، عن فوز السيدة فاطمة عبد القادر (61 عامًا) بجائزة الكنز النقدية لشهر مايو 2023 بقيمة 50,000 دولار أمريكي. وقد تم إجراء السحب تحت إشراف ممثلين من وزارة الصناعة والتجارة وبنك ABC وبنك "إلى" ومؤسسة إرنست ويونغ.

استغلت الفائزة سعيدة الحظ فاطمة جميع مميزات تطبيق بنك "إلى" بأفضل طريقة ممكنة مثل الادخار الدائم في حساب الكنز واستخدام ميزة العملات المتعددة أثناء السفر وغيرها من المميزات، وقد تم إبلاغها بالفوز بعد وقت قصير من إجراء السحب الرسمي. 

وقد علقت فاطمة معبرة عن فرحتها بالفوز بالجائزة قائلة: "عندما تم إبلاغي بخبر الفوز بالجائزة، امتزجت عندي مشاعر الدهشة والسعادة والحماس والصدمة والذهول في نفس الوقت! لم أصدق خبر الفوز بالجائزة إلا بعدما تم إيداع المبلغ في حسابي المصرفي، ستأخذ حياتي منعطفًا آخر بعد الفوز بهذه الجائزة." 

تخطط فاطمة لاستثمار مبلغ الجائزة، ولكنها ستحتفظ به في حساب الكنز الخاص بها حاليًا إلى أن تجد الفرصة المواتية. وعند توجيه سؤال لها حول الاستمرار في إيداع الأموال في حساب الكنز الخاص بها مستقبلاً، أجابت بالقول: "بالطبع سأفعل، آمل أن أفوز بجائزة المليون دولار أمريكي لشهر ديسمبر!" 

ويمكن التأهل للفوز بجوائز كبيرة مع بنك "إلى" بسهولة متناهية، وهي نفس السهولة التي يضمنها استخدام تطبيق "إلى" الفائز بجوائز دولية مرموقة. كل ما يحتاج العملاء فعله هو إدخار المال في حساب الكنز، ليحظوا بفرص الدخول في السحب الشهري والفوز بجوائز نقدية مغرية، وسيحصل العملاء على فرصة مقابل كل 50 دينارًا بحرينيًا يتم إدخارها في حساب الكنز.

يصل إجمالي جوائز "الكنز" لعام 2023 إلى 2.25 مليون دولار أمريكي. إبدأ اليوم رحلتك المصرفية بذكاء مع بنك "إلى" لتحصل على فرص الفوز بجوائز نقدية طوال العام. لمعرفة آخر موعد للإيداع وتواريخ السحب على الجوائز الشهرية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي https://www.ilabank.com/AlKanz

الجدير بالذكر أن آخر موعد للإيداع والدخول في السحب على الجائزة الكبرى التي تبلغ مليون دولار أمريكي هو 31 ديسمبر 2023.