+A
A-

وزير الخارجية يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الوزارة اليوم، سعادة السيد رودي دراموند، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسعادة السفير رودي دراموند، مشيدًا بالجهود المتميزة التي بذلها لتعزيز علاقات الصداقة التاريخية والتعاون المشترك في شتى المجالات، والدفع بها نحو آفاق أشمل بما يحقق المصالح المتبادلة ويلبي تطلعات البلدين الصديقين نحو مزيد من الشراكة الوثيقة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية.

من جانبه، أعرب سعادة السيد رودي دراموند، عن شكره وتقديره لسعادة وزير الخارجية ولكافة المسؤولين في مملكة البحرين على ما لقيه من دعم ومساندة خلال فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة مما أسهم في نجاح مهام عمله الدبلوماسي وكان له كبير الأثر في ما شهدته علاقات التعاون الثنائي بين البلدين من تطور ونماء في العديد من المجالات، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

حضر اللقاء، سعادة السفير الدكتور محمد علي بهزاد، وكيل الوزارة للشؤون القنصلية والإدارية، وسعادة السفير الدكتور يوسف عبدالكريم بوجيري، مدير عام الشؤون القانونية وحقوق الإنسان في الوزارة، وسعادة السفير أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية.