+A
A-

زين البحرين تطلق باقات العائلة الأولى من نوعها في المملكة

  • زين البحرين هي المشغل الأول في المملكة في توفير باقات عائلية تتضمن ميزات حصرية مثل الإشراف العائلي.

  • توفر باقات "عيلتك ويانا" الجديدة للعملاء ما يصل إلى 1 تيرابايت من البيانات المشتركة، وبيانات التواصل الاجتماعي غير المحدودة، وما يصل إلى 5000 دقيقة محلية مشتركة بين 5 خطوط موبايل، بالإضافة لخط برودباند.

 

زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، هي المشغل الأول في المملكة في توفير باقات عائلية مع ميزات الإشراف العائلي. تتضمن الباقة أيضاً ما يصل إلى 5 خطوط موبايل بالإضافة إلى خط برودباند منزلي أو برودباند متنقل.

تم تصميم باقات "عيلتك ويانا" الجديدة للاستمتاع بإنترنت عالي السرعة، بما يصل إلى 1 تيرابايت من البيانات المشتركة، ووسائل التواصل الاجتماعي غير المحدودة، وما يصل إلى 5000 دقيقة محلية مشتركة، ومكالمات غير محدودة إلى زين بأسعار تبدأ من 33 دينار بحريني. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء ولفترة محدودة الحصول على جهاز مجاني من مجموعة  واسعة من أجهزة التلفزيون والهواتف والأجهزة اللوحية ، و الذي يصل قيمته لغاية 300 دينار بحريني مع باقة "عيلتك ويانا ماكس" بسعر 55 دينار بحريني.

يمكن للعائلات توفير المزيد مع باقات "عيلتك ويانا" والاستمتاع بميزات الإشراف العائلي لضمان تصفح الإنترنت بشكل أكثر أماناً للأطفال. تشمل ميزات الإشراف العائلي الحصرية تخصيص البيانات والدقائق لكل خطوط الباقة، والسماح باستخدام البيانات والتطبيقات وتقييدها على فترات زمنية مختلفة، والمرونة لتمكين أو تعطيل خدمات التجوال الدولي والخدمات ذات قيمة مضافة.

قال عمار الكتبي، الرئيس التنفيذي للتسويق ومبيعات الأفراد: "تفخر زين البحرين بأن تكون المشغل الأول في السوق الذي يقدم ميزات حصرية مثل الإشراف العائلي في باقات "عيلتك ويانا" التي تم إطلاقها حديثاً. يمكن للعائلات الآن التوفير من خلال جمع خطوط الاتصالات في فاتورة واحدة والتمتع بالكثير من الميزات الحصرية التي تمنحها الباقات العائلية، حيث تلتزم زين بتقديم خطط مبتكرة لتلبية جميع احتياجات العملاء وتوفير تجربة فريدة للعملاء."

يمكنك الاشتراك في باقة "عيلتك ويانا" من خلال WhatsApp 36107999 أو مبيعات زين عبر الهاتف المباشر 36107555. كما يمكن للعملاء الاشتراك من خلال زيارة متجر زين البحرين الإلكتروني https://eshop.bh.zain.com/ أو تطبيق الهاتف المحمول أو زيارة أي فرع من فروع زين البحرين بالمملكة.