+A
A-

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين

تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

وقد تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد حسن صالح القدم الجنيدي، سفير جمهورية تشاد المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد دانكان موليما، سفير جمهورية زامبيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد محمد محمد فرارة الشتر، سفير جمهورية نيكاراغوا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد منان سمان، سفير مملكة كمبوديا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وقد رحب سعادة وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على توطيد العلاقات الثنائية مع دولهم الصديقة والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع ويخدم المصالح المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم الدبلوماسي.

من جانبهم، أعرب السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة وزير الخارجية، مؤكدين حرص دولهم على تعزيز علاقات الصداقة مع مملكة البحرين وتنميتها في شتى المجالات إلى آفاق أوسع، متمنين للمملكة دوام التقدم والنماء.

حضر تسليم نسخ أوراق الاعتماد، السفير الشيخ عبدالله بن علي بن خليفة آل خليفة، رئيس قطاع شؤون الأمريكيتين، و السفير أحمد محمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية، و السفير فاطمة عبدالله الظاعن، رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية.