+A
A-

بالفيديو: «Gran Turismo» في «سينيكو»

أعلنت شركة البحرين للسينما "سينيكو" عن عرض فيلم الشباب الممتع في شاشاتها "غران توريزمو" والمقتبس من أشهر لعبة سيارات من بلايستيشن.
يحكي الفيلم الكبير قصة المراهق "جان" الذي أسهمت مهارته في ألعاب سلسلة من مسابقات "جي تي أكاديمي" برعاية نيسان، وفي أن يصبح سائق سيارات سباق محترفا في الواقع، وسنتابعه في الأحداث المليئة بقصته في المعسكر التدريبي الذي قاده إلى عالم السباق الحقيقي برئاسة المدرب القاسي ديفيد هاربور نجم مسلسل نتفلكس Stranger Things.
فيلم الحركة الجديد رحلة تسرد قصصاً واقعية مستوحاة من عالمي سباقات السيارات الافتراضية والواقعية، حيث تم تصوير مشاهد السباق في الفيلم في مسارات شهيرة مثل نوربورغرينغ وريد بول رينج في النمسا وهنغارورينغ، وخلف عجلة القيادة يوجد جان ماردنبورو نفسه - سائق السباق الذي يستند إليه هذا الفيلم - وفيه نكتشف لمحة عن حياته الخاصة أيضا، مثل علاقته المضطربة مع والده الذي لا يؤمن بوجود مستقبل في ألعاب الفيديو!
عشاق السينما ورياضة السيارات على موعد مع رحلة تسرد قصصاً واقعية مستوحاة من عالمي سباقات السيارات الافتراضية والواقعية التي ساهمت أكاديمية نيسان GT في صناعتها، وتركت بصمتها في تاريخ وإرث سباقات السيارات.
الفيلم الذي تبلغ مدته 134 دقيقة من إخراج نيل بلومكامب، الذي أخرج كثيرًا من أفلام الحركة والخيال العلمي مثل "ديستريكت 9"، ويشارك في بطولته أيضا أليلا براون، أليس باركنسون، سام إيفرينجهام، داريوس ويليامز، بيث تشامبيون، ديجمون هونسو، ودايفيد هاربور.