+A
A-

إنجازات واعدة حققها الشباب البحريني في مختلف القطاعات

أشاد النائب عبدالحكيم الشنو، بتوجيه سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بإطلاق قيادة الحرس الملكي للبرنامج التلفزيوني "قدها" والذي سيعرض ابتداء من يوم الجمعة القادم الهادف نحو ابراز قدرات الشباب البحريني في شتى المجالات.

وأكد أن هذه المبادرة تأتي اهتما ًما من سموه حفظه الله نحو الشباب، وايمانه بالقدرات العالية التي يمتلكها الشباب، مشي ًرا إلى ان الشباب البحريني قدم العديد من الإنجازات الواعدة في مختلف المحافل الدولية رفعت اسم مملكتنا عاليًا.

وأشار إلى أن الانجازات الرياضية اثبتت الجهد الدؤوب والمستمر التي يبذله المسؤولين على مستوى الأفراد والفرق والمنتخبات الرياضية المشاركة والتي تحصل على المراكز المتقدمة والأولى في المنافسات الدولية والأقليمية.

ونوه إلى أن الاحتفال بيوم الشباب البحريني الذي يصادف الـ 25 من مارس من كل عام يأتي ليؤكد الاهتمام اللامحدود بالشباب البحريني والحرص على ابراز منجزاتهم ودورهم الفاعل باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن، وان ابراز دورهم يأتي لتحفيزهم على تقديم المزيد من العطاء في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن هناك العديد من المبادرات التي تقوم بها الحكومة الموقرة والتي من بينها إطلاق وزارة الشباب لمدينة الشباب 2030 بشكل سنوي، والذي يهدف الى استقطاب المزيد من الكفاءات الشابة ورفع مستوياتهم في التنمية الشاملة للمملكة.