+A
A-

وزير النفط والبيئة يستقبل سفيرة جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، سعادة السيدة آن جالندون لويس سفيرة جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين، وتم بحث تعزيز العلاقات وتوطيدها وإيجاد سبل تعزيز الفرص الاستثمارية بين البلدين الصديقين.
 
وفي بداية اللقاء، رحب سعادة الوزير بسعادة السفيرة، مستعرضًا العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين وما تشهده من تطورات إيجابية على مختلف الأصعدة، مؤكدًا الحرص على تعزيز العمل والتنسيق المشترك بين البلدين.
 
كما تطرق الجانبان إلى عدد من المواضيع المهمة في القطاعين النفطي والبيئي، وجرى مناقشة فرص الاستثمار والاستفادة من الخبرات والمعلومات في تطوير مختلف المشاريع النفطية والبيئية. متمنيًا للسفيرة كل التوفيق والنجاح في مهام عملها الدبلوماسي الجديد في مملكة البحرين، ومواصلة الدفع بأوجه التعاون الثنائي نحو آفاقٍ أرحب بما يحقق الأهداف والتطلعات المشتركة.
 
من جانبها، عبرت سعادة السفيرة عن سعادتها بهذا اللقاء المثمر، وما تم مناقشته في الاجتماع من مواضيع ذات العلاقة، مشيدة بالبرامج والمشاريع والخطط التي تقوم بها مملكة البحرين، متمنية للمملكة كل التوفيق والنجاح والوصول الى ما تسعى إليه من تقدم ونماء وازدهار في مختلف المجالات.