+A
A-

السعودية فاطمة البنوي في “العميل صفر”

تخوض الممثلة ومنتجة الأفلام السعودية فاطمة البنوي لأول مرة تجربة سينمائية في مصر، حيث ستجسد شخصية فتاة أجنبية من أصول مصرية أمام النجم المصري أكرم حسني في الفيلم الكوميدي  “العميل صفر”.

كانت فاطمة البنوي قد نشرت البوستر الرسمي لشخصيتها في الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة من الصور الأخرى التي التقطت من داخل الكواليس، وتشير إحداها إلى اسم الشخصية التي تجسدها في الفيلم وهو “لي لي”.

وتندرج أحداث فيلم “العميل صفر” في إطار كوميدي، ويدور موضوع العمل حول رجل أمن يحلم بأن يكون بطلاً مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. ويشارك فاطمة البنوي وأكرم حسني في بطولة الفيلم بيومي فؤاد وأسماء أبواليزيد وآخرون، والفيلم فكرة أكرم حسني وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، ومن إخراج كريم العدل.

يذكر أن أحدث أعمال فاطمة فيلم “الهامور” الذي عُرض مؤخراً في دور السينما السعودية والمصرية، وفيلم الإثارة “سكة طويلة” الذي يُعرض على منصة نتفليكس بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر 2021، وعرضه في دور السينما السعودية. كما بدأت تصوير دورها في فيلم “أحلام العصر”، وهو من إخراج فارس قدس وتأليف مشترك بين الأخوين قدس وعمر البحري. وتشارك البنوي في بطولته مع صهيب قدس ونجم وحكيم جمعة وإسماعيل الحسن.